محليات

عمير بيرتس: "الانتخابات القادمة خلال عام"

برتيس: "لدي معلومات تؤكد اجراء الانتخابات العام القادم لكن لا استطيع الادلاء بها حاليا". اما عن ترامب فقال: "ترامب يحيي حل الدولتين الذي حاول ناتنياهو دثره".

قال عضو الكنيست عن المعسكر الصهيوني، عمير بيرتس، اليوم السبت خلال ندوة ثقافية أن لديه معلومات تؤكد أن الانتخابات القادمة ستقام عام 2018، وأضاف أنه بعد انتهاء الانتخابات الداخلية في حزب العمل (البرايمريز) فان المواطنون سيجددون ثقتهم بحزب العمل كالحل البديل لحكومة اليمين".


اما عن الادارة الأمريكية الجديدة والمحادثة الهاتفية التي أجراها مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس،فقال :" سأقول لكم سراً، ترامب وابو مازل لم يتحدثا أمس عن رحلة تزلج مشرتكة او على وصفة لتحضير كعكة. في واشنطون يحيون فكرة حل الدولتين الذي حاول نتنياهو دثره". 

واضاف:"على حكومة اسرائيل العمل للحفاظ على التجمعات الكبيرة عدم البناء في المستوطنات الصغير التي تهدد اي فرصة بالتوصل الى اتفاق مستقبلي."

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.