العلاجات المنزلية لتبييض الأسنان

هل لديك ترف من الوقت بعد قصيرة علي المال ان يكون لها تحول ابتسامه ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فان علاج تبييض الأسنان بنفسك هو الخيار المناسب.

لاحظ انه يتم استخدام الكلمة "المناسبة" هنا بدلا من "أفضل" الاختيار. بالطبع يجب ان ندرك ان كلا من أنظمه تبييض المهنية والمنزل علاج تبييض الأسنان نظام تستخدم عاده لتحقيق نتيجة ابتسامه صحية. هو فقط نمط حياه المريض الذي يجعل الشعور الذي يناسب الحل المناسب.

وفيما يلي تقييما لنظام تبييض الأسنان التي يمكنك القيام به في وسائل الراحة من وقتهم ومكانهم. وينظر أيضا في مبلغ الأموال التي تنفق علي العلاجات المنزلية.

ملاحظه: يجب عليك دائما استشاره طبيب الأسنان الخاص بك أو حتى الطبيب قبل محاولة الخروج اي من العلاج تبييض الأسنان المحلية الصنع التالية.

هل يمكنني جعل محلول تبييض الخاص بي بتكلفة زهيدة؟

صدقوا أو لا تصدقوا ، يمكنك حفظ المال الثمين الخاص بك علي تبييض الأسنان مكلفه البنود! من خلال تخصيص الوقت اللازم للقيام النصائح المقترحة ، يمكنك ان تطمئن إلى انه يمكن ان يكون لديك مجموعه بيضاء ومشرقه من الأسنان مجانا. يمكن ان يكون لديك مجموعه مشرقه من الأسنان مع الأشياء التي عاده ما تكون في المطبخ الخاص بك أو الصدر الطب.


هل لدي هذه الأشياء في منزلي؟

وبطبيعة الحال ، كل ما تحتاجه للبحث عن العناصر المنزلية العادية-صودا الخبز ، بيروكسيد الهيدروجين ، والكؤوس ، والطاسات ، والملاعق.

ما هي الخطوات اللازمة لإنشاء معجون التبييض الخاص بي ؟

لصنع عجينه ، امزج ملعقتين أو ثلاث ملاعق صغيره من بيروكسيد الهيدروجين وملعقتين من صودا الخبز معا. ضعي الخليط في وعاء صغير. يجب ان يكون سمك العجينة متناسقا كسمك معجون الأسنان النموذجي. لمزيد من الذوق ، يمكن الجمع بين قليل من النعناع اللذيذ أو مجرد مغرفة صغيره من معجون الأسنان مع عجينه مصنوعة في المنزل.

الآن ، كيف يتم استخدام هذا الخليط محلي الصنع ؟

استخدمي فرشاه الأسنان واتركي الخليط علي أسنانك لبضع دقائق. يجب تجنب ابتلاع العجينة. إذا حدث هذا ، فقط اشرب الكثير من الماء.


ماذا افعل بعد تنظيف المعجون علي أسناني ؟

تحتاج إلى فرشاه مره أخرى باستخدام معجون الأسنان المعتاد للتخلص من الطعم المر من بيروكسيد الهيدروجين. المدخنين، ويشربون القهوة وحتى الأجداد قد استخدام هذا العلاج للتقليل من وصمه عار الثقيلة علي أسنانهم.

عندما يكون لدي حاله شفويه حساسة ، هل يمكنني استخدام هذا المعجون ؟

إذا كان في حاله ، لديك التهاب اللثة ، والتجاويف ، والقروح المفتوحة ، أو غيرها من مشاكل اللثة ، ومعجون قد تجعل اللثة تبدو شاحبه لفتره قصيرة. تذكر انه يجب عليك الاتصال بطبيب أو حتى طبيب قبل محاولة الخروج من هذا العلاج.


كم هو متكرر يمكنني تطبيق معجون علي أسناني ؟

علي الأقل مره في الأسبوع يجب تجنب تنظيف أسنانك بهذه العجينة أكثر من ذلك.

لتلخيص ، وهنا بعض الخصائص التي تفعل ذلك بنفسك أنظمه تبييض الأسنان المنزلية الصنع:

• يجب ان يكون المريض قادرا علي أداء واتباع التعليمات المذكورة أعلاه.

• يجب علي الشخص تخصيص الوقت لأداء العلاجات تبييض تفعل ذلك بنفسك.

• ينبغي ان يبقي الميل كما يمكن ان يستغرق أكثر من أسبوع قبل تحقيق النتائج المتوقعة.

• العلاجات المنزلية الصنع تكلفه نسبيا اقل من المهنية حلول تبييض الأسنان.

نامل ان تضع هذه المقالة ابتسامه أكثر إشراقا علي وجهك!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.