التحضير لإجراء تبييض الأسنان بالليزر

تبييض الأسنان هو الأسلوب الذي ياخذ الكثير من الناس عندما لاحظوا ان أسنانهم ملطخه. ويرجع تلون الأسنان إلى التدخين أو المواد الكيميائية أو المواد الغذائية الملطخة بالادويه والشيخوخة.

الآن مع أحدث التقنيات ، تبييض الأسنان يمكن القيام به بسهوله وفي بعض الحالات قد تكون مبيضه الأسنان خارج لون الأسنان الطبيعية. الليزر تبييض الأسنان الاجراء قادره علي إصلاح اشكال معينه من الأصفر والبني ورصدت تلطيخ الأسنان ومناسبه علي الناس من جميع الاعمار. هذا هو خيار جيد في استعاده السطوع وجلب الابتسامة علي قيد الحياة.

في نيويورك ، يتم تبييض الأسنان بالليزر في العيادات باستخدام نظام الليزر الأصلي من Opus 10 و لاسليسمايل. يتم إنشاء الضوء الأحمر عندما يتم تبييض الأسنان بالليزر.

وفيما يلي بعض الفوائد من تبييض الأسنان بالليزر:

1.0-هو أسرع بكثير والطف نظام تبييض من النظام العادي أو غير الليزر. تبييض الأسنان بالليزر يستغرق فقط 16 دقيقه من هلام إلى أسنان الاتصال الوقت مقارنه 60 دقيقه لنظام غير الليزر.

2.0-n نظام الليزر كنت لا تحتاج إلى ارتداء علبه بين عشيه وضحيها في حين ان في نظام التبييض الأخرى فانه يتطلب تبييض هلام ان ترتديه بين عشيه وضحيها.

3.0-اقل حساسية بعد الاجراء وأسرع وقت العلاج لان نظام تبييض الأسنان بالليزر لديه طاقة الليزر أكثر كفاءه بسبب أطوال موجية دقيقه.

وهناك بعض الأشياء التي ينبغي ان تاخذ في الاعتبار قبل ان تخضع لتبييض الأسنان بالليزر الاجراء.

لا ينصح لمستخدمي الكحول أو المدخنين للخضوع لتبيض. يجب تجنبها قبل ان تخضع الأسنان لعمليه التبييض. التدخين هو سبب الضرر الذي يلحق باللثة والانسجه علي الأسنان ، وقد يؤثر علي تاثير التبييض. العميل الأعلى لتبييض الأسنان بالليزر هو أولئك الذين لديهم أسنان مشوه بسبب الشيخوخة أو القهوة أو التبغ.

الخزف الترميم والمركب واسعه النطاق. الترميم الموجودة مسبقا مثل التيجان والقشرة والربط والجسور والحشوات ليست مناسبه لتبيض ؛ بدلا من ذلك سيتم استبداله في مباراة مع اللون إلى الظل المبيض الخاص بك حديثا.

أسنان حساسة وشفافة موجودة سابقا. أكثر من نصف أولئك الذين يخضعون لتبييض الأسنان بالليزر سوف تواجه الم من الأسنان الحساسة لأيام 1-4. ولكن الم سوف يخفف فقط عند الانتهاء من التبييض تقريبا. قد تبدو بعض الأسنان الشفافة أكثر قتامة بعد التبييض.

ترميم الملغم في الأسنان الاماميه والأصفر المكشوف في اللثة الثالثة. فمن المطلوب ان يكون التشخيص المحمية لتبييض الأسنان وأيضا استبدال الملغم مطلوب لتجنب تاثير تخضير.

توقع غير واقعي أو عدم الامتثال. مستوي بياض الأسنان من شخص إلى آخر يختلف. أيضا نتيجة تغيير لون الظل يعتمد علي رد فعل كل فرد لوكيل تبييض. بعض الناس قد أو قد لا تتفاعل في هذا الشرط.

أنواع تبييض الأسنان

1. في مكتب تبييض الأسنان-انه ياخذ فقط ساعة لتبييض الأسنان بالليزر لتكتمل. وأيضا انه يضمن ان يتم فحص السليم حتى قبل العلاج بحيث يتم اجراء الاحتياطات المناسبة مثل خط اللثة سدود قبل تطبيق هلام التبييض.

2.use تبييض الأسنان المنزلية-استخدام هذا المنزل التبييض ياخذ عده تختلف عن تطبيقه بين عشيه وضحيها إلى العلاج مرتين في اليوم.

في نيويورك ، تبييض الأسنان بالليزر الآن شعبيه لأنه من المستحسن من قبل هيئه الاغذيه والعقاقير ، ADA و CE. الناس يتمتعون نتيجة جيده لتبييض الأسنان بالليزر وانها أكثر أمانا من نظام التبييض الأخرى. تذكر دائما ان هناك بعض الأشياء التي ينبغي النظر فيها لتبييض الأسنان بالليزر أكثر أمانا ونجاحا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.