تبييض الأسنان

سواء كنت تريد ان يكون لها ابتسامه تحول لليله حفله موسيقيه الخاص بك ، أو هي مجرد الذاتي واعيه منذ تدخين السجائر أو شرب القهوة قد أعطاك الأسنان الملونة والصفراء ، والعلاجات تبييض بالتاكيد سطع تلك الابتسامة ، التالي ، يمكنك الحصول علي دفعه اضافيه إلى ثقتكم. تعلم بعض المعلومات الاساسيه حول طبيعة تبييض الأسنان ، وفئات من أساليب تبييض وتقنيات ، وكذلك تكاليف تبييض الأسنان من كل طريقه عن طريق قراءه التحديدات التالية.

ماذا يعني تبييض الأسنان ؟

تبييض الأسنان يكمن في مجال طب الأسنان التجميلي. العملية نفسها يزيل البقع وغيرها من التصبغات علي الأسنان بسبب الشاي والقهوة والتدخين ، وغيرها من الانشطه ذات الصلة نمط الحياة. بالاضافه إلى ذلك ، تبييض يمكن أيضا تفتيح الأسنان المعتادة الأخرى التصبغات.

مدي تحسين مظهر الأسنان ونجاح العلاج يعتمد علي طبيعة وشده البقع و/أو تلون الأسنان. عاده ما تكون البقع بسبب الشاي أو القهوة أو التدخين سطع بين أربعه وخمسه ظلال. وعلاوة علي ذلك ، التلون التي هي بسبب المضادات الحيوية والعوامل الوراثية ، وهذا هو التصبغ الطبيعي يمكن ان يخفف بين اثنين وثلاثه ظلال بعد تبييض العلاجات.


تصنيف علاجات تبييض الأسنان

يمكن تصنيف علاجات تبييض الأسنان إلى اثنين:

1. أنظمه تبييض المهنية

وعاده ما يتم تنفيذ هذا من قبل أطباء الأسنان باستخدام الهلام تبييض وأشعه الليزر لتفعيل الحل. ويتم ذلك عاده داخل عيادة الأسنان.

2. المنزل علي أساس تبييض الأسنان علاج

ويمكن ان يتم ذلك اما في-بين التعيينات من العلاجات المهنية باستخدام مجموعات تبييض وتقنيه تبييض علي أساس صينية أو هي مجرد العلاجات المنزلية الصنع من المطبخ والمواد الطبية. وعاده ما تتم هذه التطبيقات في المنزل ووفقا للتردد المقترح من قبل أطباء الأسنان و/أو بواسطة تعليمات المنتج.

بغض المهم ، سوف الأسنان بشكل ملحوظ تكون أكثر إشراقا بعد هذه الطرق تبييض الأسنان. ومع ذلك ، في حين ان هناك مجموعه متنوعة من المنتجات تبييض دون وصفه طبية وتفعل ذلك بنفسك أو حلول تبييض منزلي الصنع ، واستشاره طبيب الأسنان وحتى الطبيب هو السبيل الوحيد للتحقق من صحة المطالبات 1001 من هذه العلاجات.

وبصرف النظر عن الوقت المتاح ومزاجه للمريض ، ويعتبر أيضا تكلفه العلاجات تبييض الأسنان. علي ما يبدو ، وتكلفه تبييض الأسنان يعتمد علي نوع من طريقه تبييض الأسنان ليتم استخدامها.

الآن تامل في هذه الاسئله بعناية ، أولا ، "لتبييض أو عدم تبييض ؟" ثم ، "ما هي المزايا والمساوئ المشتركة لاستخدام طريقه تبييض ؟"

ومع ذلك ، فان اي طريقه تطبق علي سطح الأسنان ستؤدي بالتاكيد إلى أسنان أكثر إشراقا ، ونامل ان تكون ابتسامه أكثر إشراقا. وتتفاوت الفترة الزمنيه التي تسبق تحقيق النتائج المطلوبة. التقنيات المهنية هي فورية نسبيا بالمقارنة مع العلاجات المنزلية الصنع والدهانات ومجموعات تبييض دون وصفه طبية.

ومع ذلك ، الهلام القائم علي بيروكسيد المستخدمة في الطرق المذكورة أعلاه من تبييض الأسنان يسبب الأسنان لتصبح حساسة مؤقتا للاطعمه الباردة والساخنة ، والمشروبات ، وحتى من خلال التعرض للهواء. صواني لتبييض التي يتم تخصيصها من قبل أطباء الأسنان يسبب فرط حساسية اللثة. بالاضافه إلى ذلك ، بعض من مجموعات تبييض التي يتم شراؤها حتى دون وصفه طبية قد هدم وجعل ألمينا من الأسنان ارق وارق. وهذا سيعرض العاج ، الذي قد يكون بدوره ملونا بشده. هذه الأشياء ، من الواضح ، سوف تضيف ما يصل إلى تكلفه وجود تلك الابتسامة تحول.

الآن حان للتفكير في الأمر. أقرا مره أخرى قبل ان تقول ، "Ahh Hh!"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.