الكولاجين للعناء بالشفاه

النساء بشكل عام ، علي استعداد لانفاق الكثير من المال لبشرهم فقط للحفاظ علي الشباب والناعمة. معظم الأوقات ، فهي علي استعداد لقضاء الكثير من الوقت والجهد التطهير ، وترطيب ، وحماية بشرتهم ومن ثم الخروج إلى العناصر دون إعطاء اي تردد أو الانتباه إلى شفتيهم. إذا كنت تعتقد ان بشرتك تحتاج إلى ترطيب وحماية ، وكذلك شفتيك!

لدينا الشفاه لديها طبقه رقيقه الخارجي ، وتحتوي علي اقل الميلانين ، وعدم وجود الغدد الزيتية ، التالي ، عرضه للجفاف شديد. نقص الكولاجين يساهم أيضا في فقدان الرطوبة أو تجفيف الشفاه. وبدون حماية ، يتم حرقها بسهوله. نظرا للتعرض لأشعه الشمس الضارة ، فان أطباء الامراض الجلدية يرون زيادة في سرطان الشفة. وإذا لم نفعل شيئا لحماية شفتينا ، قد ينتهي بنا الأمر بالاصابه بسرطان الشفاه. مخيف ، اليس كذلك ؟

وضع علي احمر الشفاه لاحمرار شفتيك لا يكفي. شفاهك يجب ان تكون صحية تماما تحت تلك احمر شفاه. هذا يجلب بعدا جديدا كليا للعناية بالشفاه مثل كريمات الشفاه مع أحماض الهيدروكسيل الفا التي تستخدم لتقشير الجلد الميت ، والمنتجات للخروج حتى التجاعيد فوق خط الشفة ضرورية جدا في رعاية شفتيك.

شفتينا أيضا ، بحاجه إلى الرعاية! الشمس ، والرياح ، والبرد ، ونقص الكولاجين يمكن ان تاخذ جميع الخسائر علي شفتيك. ولان الكولاجين يلعب دورا هاما في الترطيب وفي الحفاظ علي صحة بشرتنا بما في ذلك شفتينا ، التالي ، منتجات الكولاجين هي الأفضل. منتجات الكولاجين l تدعي انها تحفز تطوير الكولاجين. إذا كان هذا هو الحال ، من خلال استخدام منتجات الكولاجين شفتيك سوف تكون رطبه ، لذلك سوف تبدو رطبه. هناك العديد من المنتجات المخصب الكولاجين التي تتوفر; من الكولاجين والفيتامينات مرطبات الشفاه المخصب لاحمر الشفاه الكولاجين المخصب. كل هذه المنتجات قد تساعد علي تجديد فقدان الرطوبة وغيرها من الاضرار الشفتين التي نقص إمدادات الكولاجين في الجسم تسبب.

اليك بعض النصائح المفيدة حول كيفيه العناية بشفتيك. أولا ، تبدا مع تقشير لهم. بمجرد الانتهاء من تنظيف أسنانك ، اغسل شفتيك لمده 5 ثوان علي الأقل. هذا يملا قليلا شفتيك والاحمرار قليلا. في المرة القادمة التي تشتري احمر الشفاه الجديد ، واختيار نفس اللون مع شفتيك بعد ان كنت قد نحي لهم. وبعد ذلك ، ترطيب لك الشفاه مع الكولاجين lipcare مرطب الشفاه المخصب. الأمر بهذه البساطة ومن الناحية المثالية ، يمكن تطبيق المرطبات قبل وضعها علي احمر الشفاه الخاص بك وفي وقت النوم. لا يجب ان تكون العناية بالشفاه معقده وتستغرق وقتا طويلا. فقط تاكد من قشر ، ترطيب ، طبطب ، وحماية. أنت أيضا يمكن ان يكون لديك شفاه قابله للتقشف.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.