الكولاجين والعناية بالبشرة

الكولاجين هو واحد من المكونات الرئيسية للبشرة. وهي مسؤوله عن مقاومه واتساق الانسجه في الادمه (الطبقة الداخلية من الجلد). الكولاجين هو البروتين الذي يعمل كعنصر هيكلي رئيسي من النسيج الضام ، مثل الجلد والعظام والاربطه ، وما شابه ذلك. الادمه يحتوي علي كميه كبيره من الكولاجين ، والايلاستين ، وألياف التي هي كلها مسؤوله عن قوه التزلج الخاص بك ، ومرونة ، والملمس.

مع تقدمنا في العمر ، يصبح الكولاجين من الصعب وعبر الروابط مع ألياف الأخرى مما يجعل من الصعب علي الجلد الحفاظ علي الرطوبة والمرونة. الاضافه إلى ذلك ، ابتداء من سن 25 ، وإنتاج الكولاجين في الجسم يقلل لنحو 15 ٪ كل عام. ولان النسيج الضام للجلد لدينا يضعف ، لهذا السبب ، ينهار الجلد ويتم إنشاء التجاعيد. الجلد الجاف ، والتجاعيد ، والخطوط الدقيقة هي بعض من علامات الشيخوخة وسوء صحة الكولاجين الجلد.

منتجات العناية بالبشرة الكولاجين التي تستخدم علي نطاق واسع اليوم المستحضرات والكريمات توفر نتيجة لحظيه فعاله في المنطقة التي تحتاج إلى ترطيب وترطيب. Collagens المخصب المستحضرات والكريمات تساعد علي ترطيب وترطيب البشرة (الطبقة الخارجية من الجلد) الذي يميل إلى تجف. انها تساعد علي تحفيز الكولاجين الطبيعي. لذلك ، يتم تغذيه بشرتك ، وتنشيطها. الغرض من هذه المنتجات العناية بالبشرة الكولاجين هو المساعدة في الحفاظ علي المياه في الطبقة والقرنية ، والحفاظ علي البشرة في حالتها الطبيعية من الترطيب. وهذا هو السبب في منتجات العناية بالبشرة الكولاجين ينصح للاستخدام في اي عمر لحظه علامات الشيخوخة تبدا في الظهور ؟

آخر خيار العناية بالبشرة الكولاجين هو شرب المكملات الغذائية. مكملات الكولاجين يمكن ان تساعد أيضا في إبطاء عمليه التجاعيد ، والخطوط الدقيقة ، وغيرها من علامات الشيخوخة. هذه المكملات الغذائية الكولاجين العناية بالبشرة هي الطريقة الأكثر فعاليه للحفاظ علي نسيج بشرتك صحية لان عمليه ترطيب بشرتك يبدا من الداخل. المدخول المنتظم من مكملات العناية بالبشرة الكولاجين يغذي انخفاض إنتاج الكولاجين في الجسم ، التالي فان اعمال العجائب تبدا في الدواخل والنتائج التي يمكن ان ينظر اليها علي الجانبين هي مدهشه. أنت لا تستهدف فقط صحة بشرتك ولكن أجزاء أخرى من الجسم أيضا.

بشرتنا هي أكبر جهاز في الجسم وانها تحتاج بالتاكيد الرعاية. وجهك ليس الجزء الوحيد من جسمك الذي يهم والذي لديه الجلد. فقط تخيل ، إذا كان لديك صحية ، والشباب الوجه يبحث علي الرغم من عمرك ، وبقية جلد الجسم هو الجافة والتجاعيد. لو كنت ذلك الشخص لكانت ارتدي قفازات و أكمام طويلة و بنطال لبقية حياتي انظر, الجلد صحية وجميله يمكن ان تجعلك تشعر بالرضا عن نفسك, وأكثر ثقة كنت من جسمك, أسعد تصبح. لذا ، أبدا برعاية بشرتك. الكولاجين منتجات العناية بالبشرة والمكملات الغذائية سوف تبقي بشرتك رطبه وصحية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.