بروتين الكولاجين

الكولاجين هو المادة الهيكلية الأكثر اهميه في أجسادنا جانبا من الماء. فانه يمثل ما يقرب من 30 ٪ من إجمالي البروتين. وتعقد الاربطه والأوتار والعظام والعضلات معا بواسطة الكولاجين ، فضلا عن الاوعيه الدموية والأسنان والقرنية والمسار الهضمي والأعضاء. الكولاجين هو المكون الرئيسي للشعر والأظافر والجلود.

ونحن في سن, جسمنا يقلل من القدرة علي إنتاج الكولاجين, نتيجة لذلك, فانه يبدا في انهيار في شكل ترهل الجلد, التجاعيد, يصبح الشعر الرمادي, ارق, أو مملة; مفاصلنا هي أكثر صلابة واقل مرونة. ويعتقد ان المكمل مع بروتين الكولاجين لتوفير الجسم مع الأحماض الامينيه اللازمة لإنتاج ودعم الكولاجين. بدون إمدادات كافيه من الكولاجين ، سينهار جسمنا.

بروتين الكولاجين هو المادة الرئيسية من النسيج الضام وموجود في جميع الكائنات الحية. في الثدييات ، والكولاجين هو اغني البروتين مما يشكل ربع الوزن الكلي للبروتينات. يوفر الكولاجين العديد من الأعضاء المختلفة والانسجه الكبيرة والدهون وخصائص مرنه. الكولاجين هو البروتين الذي يغلف الأعضاء وأجزاء منه عقد الخلايا المتخصصة معا في وحدات خفيه. كما انه يمنع الأعضاء أو الانسجه لكسر شكلها الوظيفي عندما يتعرضون للحركات المفاجئة ، وكذلك ، يلعب دورا منظما في الانسجه النامية. يعمل الكولاجين كنوع من الزناد الذي يؤثر علي إنتاج وتمايز الخلايا غير المحددة. لديها وظيفة رئيسيه من نوع الخلية التعبير الجيني محدده والسيطرة علي التنمية والامراض مثل السرطان.

مختلفه للغاية من مصادر البروتين الأخرى ، بروتين الكولاجين لديه مزيج فريد من نوعه ونسبه من الأحماض الامينيه ، علي وجه التحديد ، الجليسين ، proline ، هيدروكسيبرولين ، وارجينين. وقد تم المعروف بروتين الكولاجين ان يكون لها تاثير علي فقدان الوزن, العظام والنسيج الضام, تحسين نسيج الجلد, أفضل نمو الجسم ممكن وإصلاح, أفضل الأيض, زيادة إفراز هرمون النمو التي تؤثر علي فقدان الدهون, احتباس العضلات, مستويات الطاقة ، ليونة ومرونة الجلد ، وتحسين النوم. شفاء الجروح ، ويساعد علي دعم وظيفة مشتركه. فقط لتوضيح, بروتين الكولاجين في حد ذاته لا يحرق الدهون, ما يفعله هو زيادة تعزيز الأيض الخاصة بك إلى حالتها المثلي للقيام بذلك. يتم استخدام بروتين الكولاجين في الأصل من قبل الأطباء في اضطرابات الجلد ، ولكن يعتقد أيضا انه يلعب دورا هاما في هيكل وصيانة العظام والنسيج الضام.

واحده من الأشياء المثيرة للاهتمام حول بروتين الكولاجين هو انه من السهل وأمنه للاستخدام. لا الوجبات الغذائية بدعه ، لا المخدرات ، لا المنشطات الضارة ، ولا حبوب منع الحمل. فقط ملعقة كبيره أو اثنين من هذا السائل تذوق جيده ، تؤخذ فقط في وقت النوم هو كل ما هو مطلوب. وعلاوة علي ذلك ، الكولاجين هو البروتين الكامل التي تحدث بشكل بحت وأمنه تماما حتى لا تضطر إلى القلق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.