العمل من أجل اللياقة البدنية

كثير من الناس يفكرون في بناء العضلات والتخلي عن الحياة خارج صالة ألعاب الرياضية وتكريس ساعات في صالة ألعاب الرياضية مثل راهب في الدير. ربما الطريقة الوحيدة لإزميل الجسم إلى اللياقة البدنية العضلات الساخنة هو عن طريق الكادحة ساعة بساعة علي مدي اليوم الحديد الصدئة في, يوم خارج والسنه في, السنه.

علي الرغم من ان العمل الشاق هو مطلوب حقا ، واللياقة البدنية المتطرفة تتطلب واحده لتكون الرقيق من الأوزان الحديد. يمكن لعموميات العمل بكامل الجسم ان تجعلك تتقدم وتناسب بسهوله في الجدول الزمني الخاص بك. هذا هو مريحه جدا إذا كنت تبحث لتحقيق اللياقة البدنية المتطرفة ولكن تجد من الصعب التمسك بروتين تجريب واحد.

الطبيعية الكاملة الجسم العمل عموميات جعل لانقباض العضلات القصوى باستخدام الأوزان الثقيلة. توفير مساحة للانتعاش الكامل حتى تتمكن من النمو في الواقع والاستمرار في تدريب الثابت بالاضافه إلى انه يمنع أيضا الإرهاق الذي لا مفر منه بسبب التدريب الزائد.

حتى إذا كنت علي استعداد للياقة البدنية المتطرفة ، وهنا هو كل ما هو لمعرفه حول كامل الجسم العمل بها:

العمل بكامل الجسم هو وقت التوقف. أكبر زائد عن وجود الجسم كله المدربين في وقت واحد هو اقل في كثير من الأحيان في صالة ألعاب الرياضية. ربما حوالي مرتين إلى ثلاث مرات لكل سبعه أيام سيكون كافيا.

ميزه أخرى من العمل خارج الجسم كله في وقت واحد هو ان كنت بحاجه لا تنفق ساعتين أو أكثر من ممارسه التمارين الرياضية في الجمنازيوم لكل جلسة. واحد فقط تنفق ساعة واحده في صالة ألعاب الرياضية لكل جلسة. لذا هذه فقط ثلاث إلى أربع ساعات في الأسبوع في صالة ألعاب الرياضية. مع عموميات العمل كامل الجسم ، كل شيء عن نوعيه التمارين الرياضية التي تقوم بها في كل جلسة وليس كميه ، ولا حتى مقدار الوقت الذي تخصيص لكل جلسة.

تعمل عموميات الجسم الكامل علي تعزيز نظام القلب والاوعيه الدموية للياقة البدنية القصوى. يجب تخصيص اثنين إلى أربع مجموعات لكل جزء من الجسم في جلسة ساعة واحده. مربي معباه مع ممارسه, كل جلسة ساعة واحده ثم يحصل علي القلب وبقية النظام القلبي الوعائي ضخ وتصل إلى سرعه في ومضه.

الآن الشعور ضخ ما يصل ، المقبل معرفه ما هي القواعد التي لديك لمتابعه عند الانخراط في العمل كامل الجسم:

ولا يبدا التدريب الا مره كل يومين إلى ثلاثه أيام. ما هو عظيم حول هذا هو ان هناك وقت يدخر خلال أيام الراحة بحيث يمكن للمرء ان تنغمس في جلسات تمارين القلب قليله بدلا من اعتمادا علي تمارين القلب واحد عاده لا في نهاية كل عمل خارج الدورة التي بعد كل شيء ، ليست علي الإطلاق فعاله جدا.

وينصح بشده رفع الثقيلة; خلافا للاعتقاد الشائع ، وخاصه بين الرياضيين. ليس من الجيد الحصول علي المحاصرين علي التدريب للحفاظ علي الطاقة في وقت لاحق في الروتين. ما هو صحيح هو انه لا يمكنك تحقيق التقدم الأمثل إذا كنت لا تدرب الثقيلة ، بغض النظر عن البرنامج.

ممارسه واحده فقط لكل مجموعه العضلات. هذا من السهل جدا لمتابعه ومهم أيضا. القيام بالتمارين الاساسيه التي هي أيضا مكثفه يعني انك لم يكن لديك للقيام بممارسه أخرى مختلفه لهذا الجزء من الجسم.

ابق عملك قصيرا التدريب علي المقاومة يؤثر علي الهرمونات الطبيعية للجسم متصلة ببناء العضلات. ممارسه مكثفه يعزز مستويات هرمون تستوستيرون وعموميات العمل الطويل زيادة تلك من الكورتيزول تقويضي. 60 دقيقه من العمل خارج يسمح لك للحصول علي أفضل من كلا العالمين.

الآن مع هذا النظام تجريب مريحه وقويه ، يمكن للمرء الآن تجربه حقا اللياقة البدنية المتطرفة.

أفضل العمل بها

1. إيقاف والذهاب إذا كنت تلعب الرياضة التي تتطلب سباق كامل ، تذكر ان السباق الكامل سلالات عضلات الجزء السفلي من الجسم. لمكافحه هذا ، والقيام بتمارين التوقف والذهاب. علي سبيل المثال ، تشغيل 30 مترا في حوالي 80 في المئة من الجهد الخاص بك ، بطيئه لهرول لمده 5 إلى 10 أمتار ، ثم تشغيل مره أخرى لمده 30 مترا أخرى. كرر هذه العملية خمس مرات.

2. علي الركبتين محني تقريبا 3 من أصل 4 إصابات ACL تحدث عندما اللاعبين الهبوط أو تحول. إذا كانت ركبتيك عازمه بدلا من التوالي ، وانخفاض كبير في خطر الاصابه وفقا لتقرير في JAAOS (مجلة الاكاديميه الامريكيه لجراحي العظام).

3. تهدئه ضربه الشمس ليست شيئا يمكن الشفاء منه بسهوله مثل الصداع. لتجنب ذلك ، البقاء بارده ورطبه. تاكد من ان درجه الحرارة والرطوبة مجتمعه اقل من 160. هذا هو وفقا للدكتور ديف جاندا من IPSM.

4. الحصول علي المعدات المناسبة التروس المناسبة سيئه أو المعدات الحجم السيئ يمكن ان يكون سببا لإصابات التدريب. الأموال الاضافيه التي تنفق علي المعدات المناسبة يقطع شوطا طويلا.

5. تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة تقنيه سيئه هي مجرد سيئه مثل ، معدات سيئه. طلب المشورة من الإيجابيات والمدربين ، نصيحتهم لا تقدر بثمن لتمارينك أو التدريب.

6. الذهاب الغربية (أو أيهما الاتجاه) إذا كنت تلعب أو التدريب في اتجاات متعددة ، والإحماء الخاص بك يجب أيضا. التحرك جانبيه ، إلى الوراء ، إلى الامام وجميع الاقتراحات التي قد تكون القيام به. وهذا يسمح للجسم ان يكون مستعدا.

7. قم بتصوير نفسك الكاميرا لا تكذب. عرض الفيديو الخاص بك إلى شخص الآيه جيدا في التدريب الخاص بك ، حتى يتمكن من إعطاء الناقد من نظام اللياقة البدنية الخاص بك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.