اللياقة

هناك العديد من الكلمات التي ترتبط اليوم مع اللياقة البدنية. العديد من هذه المصطلحات جديده للقراء ، وبعض المصطلحات قابله للتبديل بين اللياقة البدنية ، والعافية ، والصحة. لذلك دعوانا ناخذ دقيقه لشرح بعض المصطلحات التي قد تراها من وقت لأخر.

يتم تعريف اللياقة البدنية بشكل مختلف من مصادر مختلفه ، ولكن المعني العام للياقة البدنية هو قدرتنا علي العمل مع الحماس واليقظة طوال فتره المسؤوليات اليومية.

اللياقة البدنية يشير إلى حالة جسمنا المادية واللياقة العقلية سيكون بالطبع معالجه حالتنا العقلية. في كثير من الأحيان سوف نشارك والمشاركة في مراكز اللياقة البدنية التي توفر المدربين الشخصية ، ومعدات اللياقة البدنية ثابته. هناك العديد من قطع المعدات المتاحة التي تؤدي العديد من التمارين المختلفة لمعالجه مناطق محدده من الجسم. أفضل وقت للتعرف علي هذه المعدات هو خلال الدورة التوجيهية لمركز اللياقة البدنية الذي اخترته.

التامل ، وهو ممارسه الموصي بها للجميع ، ولكن خاصه تلك التي تستخدم مع أنماط الحياة المحمومة ، والمجهدة ، ويعرف بأنه المشاركة في التامل ، وخاصه من الطبيعة الروحية أو عبادي. وقد تبين ان التامل وسيله فعاله لخفض ضغط الدم ، وتخفيف التوتر ، وتعزيز الصحة العامة الجيدة ، من خلال التفكير ببساطه في يومنا هذا ، والعثور علي السعادة داخل أنفسنا.

الاحتياجات الغذائية الخاصة بك تشير إلى المكملات الفيزيائية من الفيتامينات والمعادن والسعرات الحرارية اللازمة لكي تحافظ علي الصحة البدنية المثلي. ويتركز الكثير من المناقشات حول هذا الموضوع في الوقت الراهن ، لان امتنا تواجه مشاكل السمنة ذات الابعاد الوبائية.

العلاجات البديلة تشير إلى خيارات الطب البديل مثل الرعاية بتقويم العمود الفقري, الوخز بالابر, علاج العشبية, والطب الشمولي. من الامثله المعطية هنا ، أصبح تقويم العمود الفقري والوخز بالابر مقبوله علي نطاق أوسع كمكملات للشكل التقليدي للطب الغربي. وتجري الدراسات في كثير من الأحيان التي تدعم الادله علي ان الرعاية بتقويم العمود الفقري والوخز بالابر هي اشكال فعاله من الطب.

التطهير العشبية والشفاء هي المصطلحات المستخدمة من قبل العديد من المعالجين الطبيعية لوصف ما ابتلاع مجموعات عشبيه معينه يمكن ان توفر للجسم في الجهد لأعاده إلى الصحة المثلي ، أو للحفاظ علي الصحة المثلي.


اللياقة البدنية

يمكنك التقاط المجلات كل يوم ، وكانت قصفت مع الصحة والمعلومات اللياقة البدنية. الإعلانات والمقالات التي تم تصميمها لنقل المعلومات المطلوبة بشده إلى القارئ حول حاله اللياقة والصحة في أميركا اليوم ، وما يجب علينا ان نفعله كمواطنين مسؤولين. أريدك ان تتوقف وتفكر للحظة واحده فقط كيف يمكنك تحديد مستويات اللياقة البدنية والعافية الحالية ؟ هل طبيبك العادي يسالك في كل مره تذهب إذا كنت تعتقد نفسك لتكون لائقه وجيده ؟ ربما لا. كما انه لا يعطيك اي طريقه لتحديد الوضع بنفسك. مراكز اللياقة البدنية تكثر في هذا البلد ، ومعظمهم من الموظفين مع المستشارين الذين يمكن اختبار مستوي لياقتك البدنية. ماذا عن مستواك الصحي ؟ هل هي واحده ونفس الشيء ؟ فهي ليست واحده ونفس الشيء ، ولكنها تعتمد بشكل كبير علي بعضها البعض للحفاظ علي صحتك. كونها لائقه ويجري جيدا هي ظروف مختلفه تماما. يعتمد تصنيف العافية علي جهازك المناعي ، وما هي الفيتامينات والمكملات الغذائية والتغذية التي تقدمها لجهازك المناعي. يصلح الناس في بعض الأحيان يمكن ان يكون علي ما يرام. والناس يمكن ان تكون أحيانا غير صالحه. ومع ذلك ، عند الجمع بين الاثنين ، واستخدام مبادئ الصوت علي أساس المعيشة النظيفة ، وممارسه الرياضة ، والأكل الصحي ، يمكنك تحقيق حاله من التوازن حيث كنت علي حد سواء تناسب وحسنا. معظم الافراد لا تاخذ من الوقت لفهم تماما مزايا كونها علي حد سواء تناسب وبشكل جيد. نقرا واستيعاب المعلومات التي نقدمها من خلال وسائل الاعلام والمنظمات الصحية ، دون التفكير في اي وقت مضي إذا كنا نتلقى كل المعلومات التي نحتاج اليها ، أو ببساطه الجزء الذي هو مربحه لرؤيتها أو الاستماع اليها. صالات رياضيه اللياقة البدنية بحاجه إلى الرسوم الشهرية من أجل البقاء التشغيلية. ليس لديهم اي قلق حقيقي حول حاله الجهاز المناعي. اللياقة البدنية هي حاله الجسم وحده. المستشفيات والأطباء بحاجه لك كمريض من أجل البقاء التشغيلية; انهم يريدون منك ان تعرف انك تحتاج إلى ان تكون لائقا وجيدا ، ولكن في كثير من الأحيان ترك القطع الهامه التي تؤثر علي العافية الخاصة بك ، التالي ، قدرتك علي ان تكون لائقه. ماذا عن عادات الأكل ؟ ماذا عن الفيتامينات ؟ ما هو الدور الذي يلعبه المدخول اليومي في صحتنا وعافينا ولياقتنا البدنية ؟ أكثر مما كنت قد يؤدي إلى الاعتقاد أو فهم. قدره الجسم علي البقاء جيدا تحت اي شيء آخر غير الظروف المثالية هي نتيجة مباشره للتغذية التي تتلقاها علي أساس يومي. قدره العقل علي البقاء جيدا هي ، مره أخرى ، نتيجة مباشره لتناول التغذية لدينا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.