كيف يساعد ازالة السموم في اللياقة البدنية

تستخدم لمده 100s من السنوات من قبل العديد من الثقافات علي مدار الأرض-بما في ذلك المؤسسات الطبية الصينية-أزاله السموم هو عن تنقيه ورعاية الجسم من أعماق أسفل. من خلال تخليص جسمك من السموم ، ثم إعطاء المواد الغذائية الصوت في الجسم ، قد يساعد مزيل السموم في حمايتك من المرض وتجديد قدرتك علي مواصله الصحة المثلي.

ببساطه ، يعني أزاله السموم تنقيه الدم. فانه يفعل ذلك أساسا عن طريق التخلص من الشوائب من الدم في الكبد ، حيث يتم معالجه السموم لإفراز. الجسم بالمثل لا بعيدا مع السموم من خلال الكلي, الأمعاء, الرئتين, الليمفاوية والجلد. عندما يتم اختراق هذا النظام ، لا يتم تصفيه الشوائب بشكل لائق وتتاثر كل خليه في الجسم بشكل سلبي.

قد تساعد خطه التخلص من السموم عمليه تنظيف الجسم الطبيعية عن طريق:

1) إعطاء الأعضاء راحة مع الصيام.

2) الحصول علي الكبد لإجبار السموم من الجسم.

3) رفع القضاء من خلال الأمعاء والكلي والجلد ؛ 4) المقايضة التداول من الدم.

5) تاجيج الجسم مع المواد الغذائية السليمة.


يجب عليك التخلص من السموم مره واحده علي الأقل في السنه وهناك خطه خفيفه لتطهير السموم عموما أمنه; كما واقع الأمر ، فان المجالات العلمية للدراسة تبين ان التخلص من السموم مفيد للصحة. يجب ان تكون منتبها إذا كنت ام التمريض ، الشاب ، والمرضي الذين يعانون من امراض التنكسية المزمنة ، والسرطان أو السل. التشاور مع ممارس الرعاية الصحية الخاص بك إذا كان لديك اسئله حول ما إذا كان السموم هو المناسب لك.

في البداية ، خفف حموله السموم الخاصة بك. تخلص من المسكرات والقهوة والدخان والسكريات والدهون المشبعة ، وكلها تعمل كسموم في النظام وتشكل عقبات امام العملية. التقليل من استخدام المنظفات المنزلية القائمة علي المواد الكيميائية ومنتجات الرعاية الصحية الشخصية (المنظفات والشامبو ومزيلات الروائح ومعاجين الأسنان) ، واستبدالها ببدائل طبيعيه.

عائقا مختلفا لصحة هو tenseness ، الذي يضع الجسم للإفراج عن الإجهاد اندوكرينيس في النظام الخاص بك. في حين ان هذه الاندوكرينيس قد العرض "الأدرينالين الاندفاع " لسحب إلى الامام في سباق أو تلبيه الموعد النهائي, بكميات كبيره انها تخلق السموم وتبطئ الانزيمات أزاله السموم في الكبد. لذلك فانها فكره عظيمه لأزاله السموم من حالات الحياة الإجهاد العصبي جنبا إلى جنب مع أزاله السموم من الجسم. اليوغا والتامل هي طرق سهله وفعاله لعلاج الإجهاد عن طريق أعاده تعيين الاستجابات البدنية والعقلية للحياة التوتر لا مفر منه سوف تجلب.

هناك الكثير من برامج أزاله السموم ، ويتوقف علي احتياجاتك الشخصية. وهناك الكثير من البرامج التي تلتزم بجدول زمني لمده 7 أيام لان هذا يستدعي الصيام علي السوائل لمده يومين ، يرافقه نظام غذائي لمده 5 أيام مخطط بعناية للسماح للجهاز الهضمي بالراحة. المكملات الغذائية, الأعشاب, العمل الرافضة, والممارسات مثل تنظيف البشرة الجافة بالفرشاة والعلاج المائي ويقترح لتعزيز الدورة الدموية.

عصير بسرعة ثلاثه سبعه أيام (تستهلك فقط الفواكه الطازجة والعصائر النباتية والمياه) هو أيضا وسيله فعاله لطرد السموم. حزم الملحق التطهير هي خيار آخر ، والتي عاده ما تحتوي علي ألياف والفيتامينات والأعشاب والمعادن. هناك العديد من المنتجات التي يمكن الاعتماد عليها في السوق ، مع بسيطه لمتابعه الاتجاات. روتين من شرب الماء فقط يوم واحد كل أسبوع هو ممارسه قديمه من العديد من الثقافات.


بعد برنامج أزاله السموم, كنت قادرا علي تطهير الجسم كل يوم من خلال النظام الغذائي, ملاحق وتغييرات علي غرار الحياة.

1. تستهلك الكثير من ألياف ، بما في ذلك الأرز البني والفواكه الطازجة والخضروات المستزرعة عضويا. شمندر ، الفجل ، نباتات الخرشوف ، الملفوف ، البروكلي ، سبيرولينا ، شلوريلا ، والأعشاب البحرية هي الاطعمه المزيلة للسموم خياليه.

2. تطهير وحماية الكبد عن طريق اتخاذ الأعشاب مثل جذر الهندباء ، الارقطيون والحليب الشوك ، وتستهلك الشاي الأخضر.

3. تستهلك فيتامين C ، الذي يساعد الجسم علي تقديم الجلوتاثيون ، وهو مركب الكبد الذي يبدد السموم

4. تستهلك علي الأقل اثنين من كوارتس من الماء كل يوم.

5. تاخذ نفسا عميقا للسماح الأوكسجين تعميم أكثر تماما من خلال الخروج من النظام الخاص بك.

6. الإجهاد المتحولة من خلال التاكيد علي العواطف مواتيه.

7. ممارسه العلاج المائي من خلال اتخاذ دش دافئ حقا لمده 5 دقائق ، والسماح للمياه تشغيل علي ظهرك. متابعه مع الماء البارد لمده ثلاثين ثانيه. القيام بذلك 3 مرات ، ومن ثم الحصول علي السرير لمده نصف ساعة.

8. perspire في الساونا حتى جسمك قد تخلص من النفايات من خلال العرق.

9. الجاف-فرشاه بشرتك أو محاولة بقع أزاله السموم أو السموم الحمامات القدم لإخراج السموم من خلال المسام الخاصة بك. تتوفر فرش خاصه في محلات المنتجات الطبيعية.

10. ما هي أهم طريقه لأزاله السموم ؟ اليوغا أو القفز علي الكره كبيره. ساعة واحده كل يوم. المثل محاولة qigong ، وهو نظام التدريب القائم علي الفنون القتالية التي تشمل التدريبات علي وجه التحديد لمزيل السموم أو التطهير. تاكد من استشاره الطبيب قبل البدء في اي نظام.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.