هل يجب ان احسب السعرات الحرارية؟

كثير من الناس يخطئون في الهوس بالسعرات الحرارية. إذا كنت تتساءل عما إذا كان يجب عليك حساب السعرات الحرارية الخاصة بك ، فان الاجابه ستعتمد علي أهدافك.

هل أنت فقدان الوزن للحصول علي مجموعه من العضلات والبطن ممزق ؟ هل أنت بدين وتحتاج إلى إنقاص كميه كبيره من الوزن لتصبح صحية ؟ أو هل أنت مجرد زيادة الوزن قليلا وتريد ان ذرف بضعة جنيه ؟

إذا كنت تحاول الحصول علي سته حزمه ، ثم نعم ، سوف تحتاج إلى حساب السعرات الحرارية الخاصة بك ومراقبتها عن كثب لأنك تحاول تحقيق نسبه الدهون في الجسم اقل من 10 ٪ وكل السعرات الحرارية التهم. إذا كنت بدينا ، طالما انك تمارس الرياضة وتاكل اقل قليلا مما تفعله عاده ، فانك ستسلط الوزن تدريجيا وبطريقه صحية. بطيئه وثابته هو الطريق للذهاب.

إذا كنت تعاني من زيادة الوزن بشكل معتدل ، ستحتاج إلى فكره عامه عن عدد السعرات الحرارية التي تحتاج اليها واستهداف هذا الرقم تقريبا. طالما كنت تعمل, معدل الأيض الخاص بك سوف تكون عاليه وسوف تكون حرق الدهون. ليست هناك حاجه لمشاهده السعرات الحرارية عن كثب الا إذا كنت لا تري اي تغيير في نسبه الدهون في الجسم.

هناك العديد من أدله ممتازة علي تناول الطعام لفقدان الدهون. هذه الادله سوف تظهر لك كيفيه تناول الطعام بطريقه من شانها ان تجبر جسمك علي حرق الدهون. واحده من أفضل الادله علي الإنترنت ومن المعروف باسم "أكل وقف أكل". وسوف يرشدك علي طريقه الأكل التي هي ثوريه حتى ان الجسم ليس لديه خيار سوي ان تفقد الدهون. تطبيق المعلومات في الدليل وبدء تشغيل. انها مزيج رائع من شانها ان تجعلك حرق الدهون الفرن.

المفتاح هو الحفاظ علي البساطة. تناول الطعام بحكمه وباعتدال واركض. جسمك سوف تحصل تلقائيا اقوي وأكثر صحة. ان الخطا الذي يرتكبه معظم الناس هو انهم يحاولون القيام بالكثير من الوقت في القريب العاجل. يبدؤون بالركض يوميا ، ويقيدون سعراتهم الحرارية بشكل يبعث علي السخرية ، ويبدؤون في تناول الطعام الصحي الذي لا يستخدمونه ، الخ. انهم يضعون أنفسهم للفشل دون حتى ان يدركوا ذلك.

الخطوة الاولي هي معرفه عدد السعرات الحرارية التي تحتاج إلى استهلاكها لإنقاص الوزن بشكل مطرد، وذلك عبر الرابط التالي.

الآن ، مره واحده كنت علي بينه من الأرقام ، يجب ان تاكل باعتدال طوال اليوم لتلبيه الرقم. أبدا قطع السعرات الحرارية الخاصة بك بشكل كبير جدا ونامل ان تفقد المزيد من الوزن. سيذهب جسمك إلى وضع التجويع والتمسك بالدهون ' الثمينة '. سيصبح من الصعب حرق الدهون

لذلك ، فقط اتبع العدد المقدمة من اله حاسبه السعرات الحرارية وسوف تسقط جنيه باطراد. في البداية ، قد تحتاج إلى التحقق من السعرات الحرارية للطعام الذي تتناوله لمعرفه عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها تقريبا. يمكنك دائما جوجل هذا ومعرفه. بعد مرور بعض الوقت ، ستعرف تقريبا مقدار الاستهلاك.

لا تغيير النظام الغذائي الخاص بك جذريا جدا. فقط تناول نفس الاطعمه التي اعتدت عليها ولكن فقط تناولها بكميات اقل. التحول إلى الغذاء النظيف والصحي والنافع مهمة شاقه ويستغرق وقتا طويلا لتعتاد عليه. الحكة في البيتزا واجنحه للثدي الدجاج الهزيل والقرنبيط يكفي لجعل معظم الرجال يبكون.

وهناك طريقه أفضل للقيام بذلك سيكون لتناول 3 شرائح من البيتزا بدلا من المعتاد 5 شرائح كنت تستخدم ل. مع الوقت كما يمكنك الحصول علي أفضل ضبط النفس علي عادات الأكل الخاصة بك ، يمكنك التبديل الاطعمه للحصول علي خيارات صحية. خذ الأمر ببطء

بوصه بالإنش ، الحياة هي الرماد الفناء بالفناء ، انه صعب.

التجهيز لفقدان الوزن بواسطة الجري

احذية الجري جيدة

الشيء الأكثر اهميه سوف تحتاج إلى احذيه الجري جيده. هناك العديد من العلامات التجارية في السوق مع مجموعه من الأسعار. قد يميل إلى الذهاب لأرخص الزوج ولكن نضع في اعتبارنا ان هذا هو الاستثمار الوحيد الذي سوف يكون صنع.

فمن الأفضل للحصول علي الاحذيه الجارية التي توفر دعما جيدا. معظم الإصابات الجارية بسبب ارتداء الاحذيه القديمة أو سوء الاحذيه المناسبة التي هي علي وشك الوقوع بعيدا. هناك الكثير من التاثير في الجري وهذا التاثير يحتاج إلى ان تكون خففت من قبل الاحذيه التي تم تصميمها لتشغيل.

أفضل شيء يمكنك القيام به هو لزيارة متجر المتخصصة تشغيل حيث يمكن للموظفين تقييم ما هو نوع من الاحذيه هي الأنسب بالنسبة لك. أنواع مختلفه من القدمين سوف تتطلب أنواع مختلفه من الدعم. فعلي سبيل المثال ، قد يحتاج شخص ذو قدم مسطحه إلى قوس اعلي. الحصول علي الاحذيه التي تعمل لك وهذا هو نصف المعركة فاز.

ومن الممارسات الجيدة ان نلاحظ أسفل اليوم الذي تشتري الاحذيه الخاصة بك الجري. سوف تحتاج إلى استبدال حذائك بعد حوالي 400 كيلومتر أو حوالي 640km. لا نحكم علي حاله الحذاء بمظهره الخارجي. في بعض الأحيان الحذاء قد لا تزال تبدو جيده ولكن توسيد الداخلية قد يكون كل الباليه.

وهناك علامة علي توسيد الفقراء يكون الم في ركبتيك ، والتعب العضلات ، شين الشظايا ، الخ. إذا كنت تشعر بالم المزعجة التي ظهرت من اللون الأزرق ، وهناك احتمالات حان الوقت للحصول علي زوج جديد.

إذا كانت ميزانيتك تسمح لها ، والحصول علي 2 أزواج والبديل لهم. الاحذيه سوف تستمر لفتره أطول منذ توسيد لديها المزيد من الوقت لتجف وضغط. علي المدى الطويل ، عليك بالفعل توفير المال علي الاحذيه باستخدام هذا الأسلوب.

حول منتصف الطريق من خلال حياه الاحذيه الخاصة بك ، قد ترغب في شراء زوج آخر من الاحذيه الجري لتدوير في أشواط الخاص بك. سوف حذائك تستمر لفتره أطول عندما تسمح لهم لضغط وتجف بين التدريبات. أيضا ، وجود زوج جديد من الاحذيه كمرجع سوف تساعدك علي اشعار عندما القديمة الخاصة بك هي علي استعداد لاستبدالها.

علي الرغم من انه يجب استبدال حذائك كل 300 إلى 400 ميل ، هناك طرق للتاكد من انها تستمر حتى نهاية اعلي من هذا النطاق. اتبع هذه النصائح لجعل الاحذيه الخاصة بك الجري تستمر لفتره أطول. مره واحده كنت قد اشتريت زوجا جديدا من الاحذيه ، يمكنك التبرع القديمة الخاصة بك إلى واحده من هذه المنظمات التي تجمع الاحذيه المستعملة المستخدمة.


ملابس مريحة

لحم رجل واحد هو سم رجل آخر. وهذا ينطبق علي الملابس الجارية.

هناك جميع أنواع الملابس التي تباع للجري. بعض الناس مثل الملابس الرياضية المناسبة ضيقه ، والبعض الآخر مثل القمصان المناسبة فضفاضة وبعض الرجال لا يحبون حتى ارتداء قميص عند تشغيلها. أفضل رهان هو ارتداء ما كنت مرتاحا في وتشغيل

ومع ذلك ، ستحتاج النساء إلى الحصول علي حماله صدر رياضيه جيده. كلا الجنسين سوف تضطر إلى الحصول علي الجوارب التي يتم اجراؤها للرياضة. هذه هي عاده مزيج من المواد الاصطناعية لان الجوارب القطنية 100 ٪ تميل إلى تسبب بثور.

كما يمكنك ان تصبح عداء أكثر متعطشا قد تقرر للاستثمار في الملابس المصممة خصيصا لتشغيل. هذه الملابس في كثير من الأحيان ميزات فريدة من نوعها مثل أزاله الرطوبة من بشرتك بسرعة بحيث تشعر بروده وانها أيضا لا تشافي بشرتك ، وخاصه خلال أشواط طويلة.


ساعة توقيت

وجود ساعة توقيت أمر ضروري لتتبع التقدم المحرز الخاص بك. سوف تحتاج إلى تقليل توقيت الخاص بك والسعي للتحسين. يمكنك القيام بذلك فقط إذا كنت تتبع مسارات التشغيل الخاصة بك. معظم الساعات الرقمية بما في ذلك تلك غير مكلفه تاتي مع ميزه توقيت. الحصول علي واحد واستخدامه. تسجيل المسافة والتوقيت في مجلة دينيا.


زجاجة مياه

هذا ليس ضروريا إذا كنت هيدرات جيدا قبل الشوط الخاص بك. ومع ذلك ، قد يشعر بعض الناس لاهث وعطشي اثناء تشغيل إذا لم تكن تستخدم لها. إذا كنت تشعر بالعطش بسهوله ، والحصول علي زجاجه ماء. القضية الوحيدة هي انه سيكون لديك لحملها معك وتشغيل أو يمكن ان تترك علي مقاعد البدلاء في مكان قريب والحصول عليها كلما كنت في حاجه إلى.

إذا كنت تحصل علي زجاجات المياه ، فمن الأفضل للحصول علي زجاجه مياه BPA التي مصنوعة من البلاستيك الصلب. هو أكثر أمانا بالنسبة لك.


أوزان الكاحل

بعد فتره من الوقت ، مع تحسن القدرة علي التحمل ، قد ترغب في أضافه أوزان الكاحل إلى ساقيك. وهذا سيجعل الخاص بك أشواط أكثر تحديا وإجبار جسمك علي التكيف. والقدرة علي التحمل والقوه تتحسن بقفزات وحدود.

بخلاف البنود المذكورة أعلاه ، قد يفضل العداءين العناصر الأخرى مثل سماعات الراس لتفجير الموسيقي المفضلة لديهم ، وتشغيل الشارات لفتحه في هواتفهم الذكية ، وشاشات معدل ضربات القلب ، والنظارات الشمسية ، وتشغيل الشريط ، عصابات ، أضواء الراس ، الخ.

بصراحة تامه ، كل هذه كماليات ومتروكة لك تماما. إذا كان شراء هذه يحفز لك لتشغيل ، ثم بكل الوسائل الحصول عليها وتشغيلها. إذا لم يكن لديك الميزانية ، وكانت لا تحتاج اليها وانها لا تجعلك غير المزدحم. ما يهم حقا هو كيف جيده عداء كنت

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.