محليات
pixapay

النقب: لائحتا اتهام ضد شابين بتهمة التنكيل والاعتداء وتشغيل قاصرين بظروف قاسية

سميرة الحاج يحيى


قدمت النيابة العامة في محكمة الصلح في بئر السبع، لائحتا اتهام ضد رجلين من النقب بتهمة التنكيل بقاصرين يتيمين (12 و 13 عاما)، بعد ان نكلا بهما واعتديا عليهما وضرباهما بكابل كهرباء خلال تشغيلهما في مخبز في ظروف قاسية جدا لعدم رضاهما من عملهما.


وكان قد وصل الطفل ابن الـ12 عاما للمستشفى بعد تعرضه للضرب، حيث اصيب بجراح خضع على اثرها للعلاج في المستشفى، وفي المستشفى تبين ان عم الطفل الذي وصل برفقته كان قد ضربه واعترف الطفل بحوادث اعتداءات متكررة داخل المخبز، حيث اشغل الطفلين الشقيقين في ظروف قاسية واعتدى عليهما وضربهما.


وكانت الشرطة قد اعتقلت المشتبه الاول 25 عاما حين الكشف عن القضية في شهر شباط المنصرم، وتم تمديد اعتقاله وتقديم لائحة اتهام، فيما كان العم الاخر هاربا وتم اعتقاله قبل بضعة ايام وتمديد اعتقاله مع تقديم تصريح مدع عام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.