صبغة الشعر


يحب كل منا التغيير في كل النواحي وخاصة التغيير بالشكل الخارجي ومواكبة الموضة حيث تتجه الكثير من النساء الى تغيير لون شعرهن, وكما نعلم ان الصبغة مضرة للشعر بسبب المواد الكيميائية والامونيا التي تحتويها الصبغة ما يؤدي الى تلف الشعر بالكامل. لكن وهناك العديد من الماركات العالمية التي لا تحتوي على الامونيا والتي تعتبر مادة كيميائية مضرة جدا للشعر. وتعتمد النساء والبنات بشكل اساسي على صبغات الشعر، واليوم سنتحدث عن افضل واشهر أنواع صبغات الشعر وهي متوفرة في كافة الأسواق التجارية والأسواق الالكترونية وأيضا في كافة الصيدليات.


صبغات الشعر الخالية من الأمونيا


تضاف مادة الأمونيا لصبغات الشعر لتثبيت لونها على الشعر. حيث تؤثر تأثيرا سلبيا على القشرة الخارجية للشعر، وذلك لأنها  ، فتفقده رطوبته ما ينتج عنه شعر جاف ومتقصف وضعيف قابل للتساقط.


صبغات الشعر من غارنييه GARNIER

تقدم ماركة غارنييه GARNIER مجموعة متميزة من صبغات الشعر الخالية من الأمونيا، وذلك لاحتوائها على زيوت طبيعية ومقويات طبيعية، مثل زيت الزيتون والأفوكادو والشيا. حيث تعمل على تغذية الشعر، وتحفيز المواد الملونة الموجودة فيها على التغلغل لجذور الشعر، مع الحفاظ على ملمسه ولمعانه بصورة صحية. كما تغطي الشعر الأبيض بشكل كامل وبلون طبيعي مفعم باللمعان. ويتوافر من غارنييه GARNIER مجموعة من الألوان المتميزة، مثل الأصفر الأشقر، والبني الفاتح، والرمادي، والبني الغامق اللامع، واللايت بلوند، والأحمر الفاتح، والأحمر الكرزي العميق، والبني الغامق الشوكولاتة، والرمادي الداكن.



صبغات شعر لوريال باريس 


تعتبر ماركة لوريال باريس واحدة من أفضل الصبغات الخالية من الأمونيا ويتوافر منها العديد من الألوان، مثل الأسود اللامع، والبني الفاتح، والبني الداكن، والأحمر، والأشقر الغامق، والأشقر الفاتح، والأرجواني، والبنفسجي، والبني الشوكولاتة، وغيرها. كما وتعطي صبغات لوريال باريس لونًا ولمعانا وقوة للشعر لا مثيل لها، حيث تحتوي على مواد مغذية للشعر مثل غذاء ملكات النحل، والزيوت الطبيعية مثل زيت الأرغان. تعمل على تغذية الشعر من الجذور. كما تتضمن تركيبة ثلاثية لتغطية الشعر الشايب بنسبة 100٪ وذلك لأنها تجمع بين السيراميد والبروكيراتين والكولاجين، حيث تعمل على تغذية الشعر. 



صبغات شعر ريفلون Revlon


تتمير صبغات شعر ريفلون باحتوائها على مواد مغذية للشعر تغذي الشعر تغذية عميقة، مثل زبدة الشيا وزيت جوز الهند وزيت الأفوكادو. كما انها لا تحتوي بتاتا على الأمونيا. كما وتغضي الشعر الأبيض كاملا وتمنحه لون قوي من الجذور حتى الأطراف. كما ويتوافر منها درجات مختلفة من عدة الوان متل البني الفاتح، والأشقر، والبني الشوكولاتة والأحمر الفاتح.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.