محليات
فايز ابو صهيبان

ابو صهيبان للشمس: "الخلاف بملف التربية والتعليم"، نصاصرة: "الرئيس لا يرانا شركاء"



حول الاشكاليات الكبيرة في بلدية رهط، بسبب فشل اقرار الميزانية خلال الجلسة التي عقدت يوم امس، والتي استغرقت قرابة ربع ساعة فقط، والنقاط الخلافية، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد فايز ابو صهيبان، رئيس بلدية رهط، وكذلك مع السيد حسن نصاصرة عضو المعارضة.


واشار ابو صهيبان انه حاول منح فرصة مرة اخرى، لجميع اعضاء البلدية لاقرار الميزانية، لكن لم تنجح، وقال: "للأسف فالأمر يراوح نفسه، وبقيت الامور كما كانت عليها، واعضاء المعارضة بقيوا مصرين على رأيهم".


ونوه الى ان العقبة الأساس والتي ادت الى فشل اقرار الميزانية، هو ملف التربية والتعليم، حيث طالبت المعارضة في البداية بالمناصفة في هذا الملف، وقبلنا بذلك، لكنهم بعد ذلك تراجعوا وطالبوا بالملف كاملا، وكان قد اقترح من خلال رئيس اللجنة القطرية مضر يونس، منحهم ملف التربية والتعليم كاملا، بشرط ان تكون بقية الملفات كاملة بيد الرئيس لكنهم رفضوا هذا المقترح ايضا.


وفي حديث لاذاعة الشمس مع السيد حسن نصاصرة؛ عضو بلدية رهط، قال:

"لا يخفى على احد اننا وطيلة 8 اشهر بعد الانتخابات، ورئيس البلدية وتحالف رهط الخير لا يروننا شركاء في ادارة شؤون البلدة، وهذا ما يقولونه، وهذا ما يقومون به على ارض الواقع، اضافة الى مراوغات ومراهنات".


وحول قضية المطالبة بملف التربية والتعليم كاملًا نوه ان: "اذا كان تحالف رهط الخير حاز على رئاسة البلدية، فمن الطبيعي ان نطالب باحد الملفات الهامة وهي التربية والتعليم، والسؤال لماذا هذا التقسيم، ومنذ متى كان ملف التربية والتعليم عند تحالف الخير، دائما كان مع تحالف رهط بلدنا، وكل المقومات تقول ان طلبنا هو شرعي وطبيعي، بطلب ملف التربية والتعليم كاملا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.