تؤثر الصفات والسمات الشخصية للأبراج على مستوي التوافق بين مواليد هذه الأبراج في مجالات الحياة المختلفة، وتنعكس كذلك الطبيعة الشخصية لكل برج على علاقته مع الأبراج الاخرى، فالأبراج ذات الطبيعة النارية "برج الحمل، برج الأسد، برج القوس" يتوافقون بشكل كبير مع الأبراج ذوات الطبيعة الهوائية "برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان" والأبراج ذو الطبيعة الترابية "برج الثور، برج العذراء، برج الجدي" يتوافقون مع الأبراج ذو الطبيعة المائية "برج السرطان، برج الحوت، برج العقرب"، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية مقدار توافق الأبراج مع بعضها البعض.

توافق برج الحمل مع الأبراج الاخرى

يرتبط مواليد برج الحمل مع مواليد برج الميزان في علاقة زوجية ناجحة، كما يتوافقون عاطفياً أيضاً مع مواليد برجي القوس والأسد، وينغرم مواليد برج الحمل بمواليد برجي العذراء والعقرب، فيما يجتمعون في علاقة صداقة قوية مع مواليد برجي الجوزاء والدلو.


توافق برج الثور مع الأبراج الاخرى

يجتمع مواليد برج الثور مع مواليد برج العقرب في علاقة زوجية ناجحة، كما يتوافقون عاطفياً أيضاً مع مواليد برجي العذراء والجدي، وينغرم مواليد برج الثور بمواليد برجي القوس والميزان فيما يجتمعون في علاقة صداقة قوية مع مواليد برجي الحوت والسرطان.


توافق برج الجوزاء مع الأبراج الاخرى

يشترك مواليد برج الجوزاء مع مواليد برج القوس في علاقة زوجية ناجحة، كما يتوافقون عاطفياً أيضاً مع مواليد برجي الميزان والدلو، وينغرم مواليد برج الجوزاء بمواليد برجي الجدي والعقرب، فيما يجتمعون في علاقة صداقة قوية مع مواليد برجي الحمل والأسد.


توافق برج السرطان مع الأبراج الاخرى

يرتبط مواليد برج السرطان مع مواليد برج الجدي في علاقة زوجية ناجحة، كما يتوافقون عاطفياً أيضاً مع مواليد برجي الحوت والعقرب، وينغرم مواليد برج السرطان بمواليد برجي الدلو والقوس، فيما يجتمعون في علاقة صداقة قوية مع مواليد برجي العذراء والثور.

توافق برج الأسد مع الأبراج الاخرى

يجتمع مواليد برج الأسد مع مواليد برج الدلو في علاقة زوجية ناجحة، كما يتوافقون عاطفياً أيضاً مع مواليد برجي الحمل والقوس، وينغرم مواليد برج الأسد بمواليد برجي الحوت والجدي، فيما يجتمعون في علاقة صداقة قوية مع مواليد برجي الجوزاء والميزان.


توافق برج العذراء مع الأبراج الاخرى

يشترك مواليد برج العذراء مع مواليد برج الحوت في علاقة زوجية ناجحة، كما يتوافقون عاطفياً أيضاً مع مواليد برجي الجدي والثور، وينغرم مواليد برج العذراء بمواليد برجي الحمل والدلو، فيما يجتمعون في علاقة صداقة قوية مع مواليد برجي السرطان والعقرب.


توافق برج الميزان مع الأبراج الاخرى

يرتبط مواليد برج الميزان مع مواليد برج الحمل في علاقة زوجية ناجحة، كما يتوافقون عاطفياً أيضاً مع مواليد برجي الدلو والجوزاء، وينغرم مواليد برج الميزان بمواليد برجي الثور والحوت فيما يجتمعون في علاقة صداقة قوية مع مواليد برجي القوس والأسد.


توافق برج العقرب مع الأبراج الاخرى

يجتمع مواليد برج العقرب مع مواليد برج الثور في علاقة زوجية ناجحة، كما يتوافقون عاطفياً أيضاً مع مواليد برجي الحوت والسرطان، وينغرم مواليد برج العقرب بمواليد برجي الجوزاء والحمل فيما يجتمعون في علاقة صداقة قوية مع مواليد برجي العذراء والجدي.


توافق برج القوس مع الأبراج الاخرى

يرتبط مواليد برج القوس مع مواليد برج الجوزاء في علاقة زوجية ناجحة، كما يتوافقون عاطفياً أيضاً مع مواليد برجي الحمل والأسد، وينغرم مواليد برج القوس بمواليد برجي الثور والسرطان فيما يجتمعون في علاقة صداقة قوية مع مواليد برجي الميزان والدلو.


توافق برج الجدي مع الأبراج الاخرى

يجتمع مواليد برج الجدي مع مواليد برج السرطان في علاقة زوجية ناجحة، كما يتوافقون عاطفياً أيضاً مع مواليد برجي العذراء والثور، وينغرم مواليد برج الجدي بمواليد برجي الأسد والجوزاء فيما يجتمعون في علاقة صداقة قوية مع مواليد برجي الحوت والعقرب.


توافق برج الدلو مع الأبراج الاخرى

يشترك مواليد برج الدلو مع مواليد برج الأسد في علاقة زوجية ناجحة، كما يتوافقون عاطفياً أيضاً مع مواليد برجي الجوزاء والميزان، وينغرم مواليد برج الدلو بمواليد برجي العذراء والسرطان فيما يجتمعون في علاقة صداقة قوية مع مواليد برجي الحمل والقوس.


توافق برج الحوت مع الأبراج الاخرى

يرتبط مواليد برج الحوت مع مواليد برج العذراء في علاقة زوجية ناجحة، كما يتوافقون عاطفياً أيضاً مع مواليد برجي العقرب والسرطان، وينغرم مواليد برج الحوت بمواليد برجي الميزان والأسد فيما يجتمعون في علاقة صداقة قوية مع مواليد برجي الجدي والثور.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.