تاريخ الابراج

يتم الاعتماد على تاريخ الميلاد بالتقويم الميلادي لتحديد برج شخص ما، فنقوم بمطابقة تاريخ ميلاد الشخص مع ما يتوافق من تاريخ الابراج، ومن خلال هذه المطابقة فانه يمكن للشخص أن يعرف ما هو برجه.

ويرتبط تاريخ الأبراج باليوم والشهر فقط، فليس هناك حاجة لمعرفة سنة الميلاد لتحديد البرج بشكل دقيق، وعند معرفة الأبراج فان الشخص سيكون على مقدرة على معرفة صفات برجه وطباعه وعلاقة برجه بالأبراج الأخرى، إضافة إلى معرفة نوع البرج فهناك أبراج نارية وابراج ترابية، وابراج هوائية وابراج مائية، وكل ذلك لا يتعدى التسلية فقط لا أكثر، فلا حقيقة لما يذكر في هذه الأبراج.

معرفة البرج

معرفة الأبراج أمر غاية بالسهولة، فلكل برج تاريخ بداية وتاريخ نهاية، وهذا التاريخ مرتبط بشهور السنة الميلادية، فنقوم بمطابقة تاريخ الميلاد (اليوم والشهر) مع تاريخ البرج (اليوم والشهر)، فالمطلوب من تاريخ الميلاد هو اليوم والشهر ولا أهمية للسنة في التعرف على البرج، وبذلك أصبح لأي شخص المقدرة على معرفة برجه من تاريخ ميلاده.

الأبراج بالتاريخ الهجري

كما ذكرنا أن معرفة البرج تتم بناءً على التاريخ الميلادي وليس بالتاريخ الهجري، فالأبراج غير مرتبطة بالتاريخ الهجري باي شكل من الأشكال، ولكن الطريقة المناسبة لشخص ما يريد التعرف على برجه بالتاريخ الهجري هو أن يقوم بتحويل التاريخ الهجري الذي ولد فيه الى التاريخ الميلادي، وأن يقوم بمطابقة التاريخ في ذلك الوقت وما يتوافق معه بالتاريخ الميلادي، ومعرفة البرج عبر ذلك، هذه هي الطريقة المنطقية الوحيدة للتعرف على البرج بالتاريخ الميلادي، ولكن لا توجد طريقة أخرى لذلك، فكما ذكرنا أن الأبراج مرتبطة بالتاريخ الميلادي فقط.

أسماء جميع الأبراج:

برج الحمل، برج السرطان، برج الميزان، برج الجدي، برج الثور، برج الأسد، برج العقرب، برج الدلو، برج الجوزاء، برج العذراء، برج القوس، برج الحوت.

تاريخ بداية ونهاية كل برج:

يتم ترتيب الأبراج الفلكية الاثني عشر وفقاً لتاريخ الميلاد ليشمل كل برج فترة زمنية تتراوح غالباً

ما بين تسعة وعشرون وثلاثون يوم، ويحمل كل برج من الأبراج صفات وسمات معينة تميز أصحاب هذا البرج وتكشف عن أفضل الطرق للتعامل معهم، كما توضح نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بهم.

تواريخ الأبراج:

الحمل: يمتد مواليد برج الحمل في الفترة ما بين 21 مارس إلى 20 أبريل.

الثور: يمتد مواليد برج الثور في الفترة ما بين 21 أبريل إلى 21 مايو.

الجوزاء: يمتد برج الجوزاء في الفترة ما بين 22 مايو إلى 21 يوليو.

السرطان: يمتد برج السرطان في الفترة ما بين 22 يونيو إلى 22 يوليو.

الأسد: يمتد برج الأسد في الفترة ما بين 23 يوليو إلى 21 أغسطس.

العذراء: يمتد برج العذراء في الفترة ما بين 22 أغسطس إلى 23 سبتمبر.

الميزان: يمتد برج الميزان في الفترة ما بين 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر.

العقرب: يمتد برج العقرب في الفترة ما بين 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر.

القوس: يمتد برج القوس في الفترة ما بين 23 نوفمبر إلى 22 ديسمبر.

الجدي: يمتد برج الجدي في الفترة ما بين 23 ديسمبر إلى 20 يناير.

الدلو: يمتد برج الدلو في الفترة ما بين 21 يناير إلى 19 فبراير.

الحوت: يمتد برج الجوت في الفترة ما بين 20 فبراير إلى 20 مارس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.