اليوغا هي واحده من العديد من اشكال التمارين التي أثرت علي الملايين من الناس في جميع انحاء العالم. علي عكس دروس اليوغا هو أيضا الوقت فعاله بالنسبة لنا جميعا. وهذا لأنه يمكنك ممارسه اليوغا في اي وقت كنت ترغب علي عكس من الطبقات ، والتي لديها جدول زمني محدد.


بل هو أيضا مريحه بكثير لأنها دائما علي استعداد كلما كنت. في هذه الفيديوهات المذكورة يمكننا أيضا ممارسه التمارين مع المعلمين المشهورين في اليوغا ويمكننا ان نشعر بالتشويق لممارستها معهم.


واحده من أفضل المدربين اليوغا السلطة هو براين Kest. ولكن حتى لو كان الاستوديو الخاص به في ولاية كاليفورنيا ، وحتى لو كنا نعيش في أماكن بعيده فاننا لا تزال تمارس معه باستخدام أشرطه الفيديو له.


ويمكننا أيضا ان نختار الممارسة التي ينبغي ان نقوم بها وان نقوم بتاسيسها في ما نحتاج اليه في وقت محدد.


قد تركز علي الحد من الإجهاد ، واحده التي تساعد الجزء العلوي من الجسم ، أو واحده التي تساعد علي بناء الاساسيه لدينا.


قد تركز أيضا علي ما يناسب حالتنا المادية مثل اليوغا الحمل أو اليوغا لكبار السن.


وأخيرا في هذه الممارسة من أشرطه الفيديو اليوغا يمكننا تعديل المواقف وفقا للظروف المادية لدينا. علي سبيل المثال إذا كان لدينا القدم المصابة ونحن لا يمكن وضع اي ضغط علي الجزء الامامي منه يجب علينا تعديل عدد من يطرح مثل اللوح بوز (في المكان الذي نحن بحاجه إلى وضع ركبتينا إلى أسفل لذلك نحن متعود تحمل لدينا كامل الوزن من جسمنا علي قدمينا فقط).


في بعض الأحيان يستغرق الكثير من الحركات الاضافيه للوصول إلى مواقعنا المطلوبة بسبب إصاباتنا خاصه إذا كنا علي الطبقة العادية مع أشخاص آخرين. وعلاوة علي ذلك ، تقدم أشرطه الفيديو اليوغا متنوعة وتشكيله. يمكن للمرء بسهوله الحصول علي بالملل القيام بنفس الممارسة مرارا وتكرارا لكيفيه جلسات.


ويضيع الاهتمام والحماس عندما يكون هناك نقص في التنوع والخليط. مع أشرطه الفيديو هذه اليوغا ، يمكن للمرء ان يختار واختيار من مجموعه متنوعة من أشرطه الفيديو التي من شانها ان تناسب تماما المزاج أو حاله واحده. بعد كل شيء ، اليوغا هو شكل من اشكال الاسترخاء والوساطة ، وليس نشاطا مزعجا أو الوقت الماضي.


مع أشرطه الفيديو هذه ، يمكن للمرء ان يتمتع به أو لها الموقف المفضلة أو ممارسه الرياضة البدنية. ويمكنك ان تلعب لهم أو ممارسه لهم طالما كنت ترغب دون قيود والتاخير.


يمكنك الحصول علي اختيار متى وأين تريد ان تفعل ذلك. وبصرف الفضل عن ذلك ، يمكنك الحصول علي التمتع ويشعر وكانك حقا الاسترخاء وأنت ، والشعور جوهر اليوغا. يقول البعض انه مثل الوجود في السماء في وقت مبكر.


ونتيجة لذلك ، سوف تجد الراحة والحماس الذي يجب ان يشعر حقا خلال أنشطه اليوغا. وبصرف الفضل عن ذلك ، والحصول علي وتفضيل هذه الفيديو اليوغا توفير الوقت والجهد.


بعض الناس قد لا يكون حقا ما يكفي من الوقت ولها جداول المحمومة حتى هذه الفيديوهات هي مجرد خطوات قليله بعيدا عنك بالاضافه إلى, انها مريحه جدا للقيام في اي مكان تقريبا دون سهوله. وعلاوة علي ذلك ، الذهاب إلى فئة اليوغا يضيف ما يصل إلى بضع ساعات للذهاب إلى هناك والوصول إلى هناك في الوقت المحدد من الصعب جدا.


العثور علي مساحة وقوف السيارات ، وتسجيل والحصول علي مساحة في الصف هو أيضا مزعجه. في بعض الأحيان ، كنت في نهاية المطاف أضاعه الوقت والجهد الذي يجري هناك دون الكثير من الارتياح علي الإطلاق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.