محليات

خطر الحلّ يهدد مجلس كفرمندا لتعذر تمرير الميزانية، مؤنس عبد الحليم يتحدث للشمس




هددت وزارة الداخلية بحلّ المجلس المحلي في بلدة كفرمندا، واقالة جميع اعضاء المجلس المحلي، وذلك بسبب تعذر المصادقة على ميزانية المجلس المحلي، ومنحت المجلس مهلة محددة حتى تاريخ 06/30، للمصادقة على الميزانية.


وفي هذا السياق تحدثت اذاعة الشمس مع السيد مؤنس عبد الحليم رئيس المجلس المحلي في كفرمندا فقال:


"هناك رسالة بودي توجيهها لكافة اعضاء المجلس المحلي، ان عليهم ان يكونوا على قدر من المسؤولية"، مشيرًا أن: "عقدنا عدة جلسات للمصادقة على الميزانية، وكانت هناك عدة مقترحات من قبل المعارضة وربما كانت صادقة فيها، ولذا اجرينا تعديلات عليها، وفق مطالب المعارضة، لكن في النهاية لم يتم المصادقة على الميزانية، وكان هناك تغيب لاعضاء عن الجلسات".


وأضاف: "ما يجري هي مناكفات سياسية، وتعنت سياسي، ورسالتي لكل عضو ان يفتح صفحة جديدة، خاصة واننا في الشهر المبارك، ونحن بحاجة الى تطوير البلدة، والسؤال لكل من يعارض مقترح الميزانية هل الهدف هو المصلحة العامة ام امور اخرى.


واشار الى ان جلسة اخيرة ستعقد بعد عيد الفطر للمصادقة على الميزانية، داعيا جميع الاعضاء الى الانضمام لائتلاف شامل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.