يجد الوكلاء الرياضيون الذين يمثلون الرياضيين المحترفين أعمالهم صعبة ومجزية مالياً. يذهب الكثير من الناس إلى الملعب لأنهم يحبون الرياضة ويستمتعون بإعداد أفضل الصفقات للأشخاص الذين يمثلونهم. يمكن أن يكون مجال تنافسي ومجهد. يتجاوز معظم الوكلاء مفاوضات العقود الأساسية لعملائهم. وهي تعمل أيضًا على إبرام صفقات تسويق وتحدث وترفيه للرياضيين. يلعب الوكلاء دورًا أساسيًا في ألعاب القوى اليوم على كل المستويات. كن وكيلًا رياضيًا من خلال دراسة الأعمال والتسويق ، وفهم المجال الرياضي وجذب العملاء إلى عملك.



الاستعداد ليكون وكيل الرياضة

يحصل على تعليم. معظم الوكلاء الرياضيين لديهم على الأقل درجة البكالوريوس. سوف تقدم بعض المدارس شهادة في الإدارة الرياضية. قد ترغب أيضًا في التخصص في إدارة الأعمال أو التسويق.


دراسة الأعمال والتفاوض والتسويق والقانون. ستساعدك المهارات والمبادئ التي تتعلمها في هذه الفصول على تطوير مهاراتك كعامل رياضي.

الانخراط في الأنشطة اللامنهجية. حتى لو لم تكن رياضيًا طبيعيًا ، فاحرص على الانتباه إلى الفرق الرياضية في مدرستك وقم بتطوير العلاقات مع اللاعبين والمدربين وغيرهم من المشاركين في الفرق. هذا سوف يساعدك على التواصل ومهارات التواصل.


إيلاء الاهتمام للرياضة المهنية والهواة. سوف تنجذب بشكل طبيعي نحو الرياضة التي تحب مشاهدتها ، ولكن يمكنك مشاهدة جميع التطورات الرياضية. سوف يحتاج المتزلجون ولاعبو التنس إلى وكيل بقدر ما يحتاجون إلى لاعبي كرة القدم المحترفين.

تعلم كيفية عمل وكلاء الرياضة

تعرف على كيفية توظيف اللاعبين ، وما هي أصعب أجزاء مفاوضات العقود وما هي العلامات التجارية والشركات التي تبحث عنها في متحدث رسمي.


اقرأ كل ما تستطيع في الأخبار الرياضية خلال موسم الجلسات وحتى في موسم ما بعد. بصفتك وكيلًا رياضيًا ، ستكون هذه الأوقات أكثر أهمية لك من موسم اللعب المعتاد.


البحث عن التدريب. كما هو الحال في أي صناعة ، ستحتاج إلى وضع قدمك في مكان ما ودفع مستحقاتك. التدريب غير المدفوع هو طريقة واحدة للقيام بذلك.


ابحث عن فرص مع مجموعات مثل NCAA في مواقع العمل مثل لوحة Job Sports.


تتوقع أن تفعل الكثير من الأوراق كمتدرب. قد لا تتفاوض نيابة عن Derek Jeter ، لكنك ستحصل على فرصة لمعرفة الشكل الذي يبدو عليه عقد اللاعب ، وقراءة التقارير الكشفية وتطوير مواد تسويقية لرياضيين محددين.


تعلم كيفية التواصل. هذه مهارة أساسية للوكيل الرياضي.


استخدام التدريب الخاص بك أو غيرها من الفرص لتطوير قائمة الاتصال. تعتاد على تقديم نفسك والبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين يمكن أن تساعد في حياتك المهنية.


ممارسة التواصل والتفاوض. ستحتاج إلى أن تكون جيدًا في هاتين المهارتين حتى تكون ناجحًا.


العمل كعامل رياضي

انضم إلى وكالة رياضية كبيرة. يمكنك أن تبدأ حياتك المهنية من خلال العمل مع منظمة قائمة.


ابحث عن شركات إدارة الرياضة ذات السمعة الطيبة ، ولا يوجد نقص في العملاء وفرصة للعمل مع الرياضيين من جميع الرياضات المختلفة.


أبدأ عملك الخاص. قد تفضل أن تعمل لحسابك الخاص كوكلاء ، أو تأسيس أعمال وكيل الرياضة الخاصة بك.


اجذب العملاء إليك من خلال إظهار أنك متحمس ومؤهل ومستعد لمنح الرياضيين نوع الاهتمام والاهتمام الذي قد لا يجدونه مع شركة إدارة رياضية كبيرة.


تبدأ صغيرة. إذا كنت لوحدك ، فاقرب الرياضيين من بداية حياتهم المهنية ، أو الخروج من برنامج NCAA أو المشاركين في رياضات أصغر. إن التوجه إلى مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي بصفته وكيلًا غير معروف ليس هو أفضل طريقة لبدء عملك.


الحصول على شهادة. إذا كنت تريد أن تكون وكيلًا للرياضيين المحترفين ، فستطلب منك معظم المؤسسات مثل MLB و NFL و NHL الحصول على شهادة وكيل.


اربح أوراق اعتمادك عن طريق وجود عميل في بطولات الدوري الرئيسية يحدد هويتك أو وكيلها ، واستكمال الطلب مع المنظمة والموافقة على جميع القواعد واللوائح التي تغطي الوكل

تحديد معدلات الخاص بك. معظم وكلاء كسب من 4 في المئة إلى 10 في المئة من عقد عملائها. وكلاء آخرون لديهم رسوم بالساعة أو العمل بسعر ثابت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.