تستمر الأسئلة حول لعبة Netball في الظهور بين الحين والآخر ولكن الإجابات محدودة فقط. أحد الأسباب البسيطة لهذا كله هو أنه لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يشاركون في اللعبة أو حتى متحمسون لها ؛ لذلك ، فقط تلك التي تسعى للحصول على المعلومات وتلك التي تقدم معلومات محدودة فقط.


ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أي معلومات حول اللعبة ، إليك شيء مفيد في خطط تدريب وتدريب كرة الشبكة.


تأكد من قراءة المقال حتى النهاية والحصول على أي معلومات مفيدة تحتاجها.


الفريق

تقام المباراة بين فريقين من 7 لاعبين لكل منهما. يجب أن يكون هناك 5 لاعبين على الأقل ، يجب أن يلعب أحدهم مركزًا ، حتى تتمكن المباراة من المضي قدمًا.


التعامل مع البدائل

لا يمكن إجراء البدائل في اللعبة إلا في نصف الوقت أو في أي وقت يصاب فيه اللاعب ويطلب استبداله. ومع ذلك ، لا يوجد حد لعدد البدائل التي يمكن إجراؤها في الفريق خلال لعبة واحدة معينة.


بادئ ذي بدء ، إذا كنت تبدأ اللعبة بخمسة أو ستة لاعبين ولكن يصل عدد أكبر من أعضاء الفريق بعد بدء اللعبة ، فيجب عليهم الانتظار حتى يمر الوسط التالي قبل السماح لهم بالانضمام إلى اللعبة.


اللاعبون ومواقفهم في اللعبة

هناك سبعة مواقف اللعب في الفريق. لكل منها دور مهم يلعبه لفريقه:

؛ Goal Shooter - لتسجيل الأهداف والعمل داخل الدائرة وحولها مع الجمعية العامة

هدف الهدف - لتغذية والعمل مع GS ولتسجيل الأهداف

Wing Attack - لإطعام اللاعبين في الدائرة بمنحهم فرص إطلاق النار

Center - لأخذ تمريرة الوسط وربط الدفاع والهجوم

Wing Defense - للبحث عن اعتراضات ومنع WA من إطعام الدائرة

Center - لأخذ تمريرة الوسط وربط الدفاع والهجوم

Wing Defense - للبحث عن اعتراضات ومنع WA من إطعام الدائرة

هدف الدفاع - للفوز بالكرة وتقليل فعالية GA

حارس المرمى - العمل مع المدير العام ومنع GA / GS من تسجيل الأهداف

العمل في دائرة المركز

أولئك الذين لديك بعض الأفكار حول خطط تدريب كرة الشبكة سيعرفون ما يكفي من المعلومات حول اللعبة التي تنطوي عليها اللعبة. تنطبق قاعدة العمل في الدائرة المركزية ؛ بمجرد أن يتقدم المركز إلى الدائرة ، تصبح المحطة الرئيسية هي القاعدة المقصودة وتطبق القاعدة بعد ذلك. هذا يعني ، إذا رفع اللاعب أو نقل قدم الهبوط ووضعها مرة أخرى لأسفل مرة أخرى ، سيتم منح تصريح مجاني للفريق المنافس إلى العمل الخاطئ. لتجنب ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى أن يكونوا خاصين جدًا بعملهم وأن يقوموا بالتدريب اللازم.

سوف يحكّم حكم اللعبة صفارة الحكم لبدء اللعب مرة أخرى بمجرد أن يضع الوسط قدمًا واحدة في الدائرة.


التسلل القاعدة

لا يمكن للاعب الذي يحمل الكرة أو بدونها أن ينتقل إلى منطقة من الملعب غير محددة لمركزه.

إذا فشل اللاعب في النظر في هذه القاعدة وانتقل إلى المنطقة غير المخصصة له ، سيتم منح تصريح دخول مجاني للفريق المنافس كعقوبة.


القاعدة العامة للعمل

تسمح القاعدة العامة للقدم للاعب بتجميع الكرة بهذه الطرق -

كلا القدمين - إحدى طرق الحصول على الكرة هي إما من خلال وضع قدمين على الأرض أو يمكنك القفز للقبض على الكرة والهبوط على قدمين في وقت واحد. بعد القيام بذلك ، يمكنك بعد ذلك اتخاذ خطوة للأمام في الاتجاه بقدم واحدة (لا تتذكر كليهما) وتحريك المكان لقدم أخرى. بمجرد نقل قدم واحدة ، سيتم اعتبار القدم الأخرى هي قدم الهبوط.

قدم واحدة - هناك طريقة أخرى قابلة للتطبيق للحصول على الكرة وهي وضع قدم واحدة ، أو يمكنك القفز للقبض على الكرة ثم الهبوط بعد قدم واحدة فقط. تذكر أنه لا يمكن تحريك قدم الهبوط ، بخلاف المحور على الفور ، بينما يمكن تحريك القدم الأخرى في أي اتجاه. بمجرد رفع قدم الهبوط ، تذكر أنه يجب إعادة تأريضها حتى يتم تحرير الكرة.

تذكر - القفز أو سحب القدم غير مسموح به في اللعبة. في حالة إخفاقك في اتباع قاعدة العمل ، سيتم منح إذن دخول مجاني للفريق الآخر.

يمر الحرة والعقوبات

جانب مهم آخر للعبة هو الطريقة التي يتم بها تمرير الكرة والأسباب التي تم من خلالها ركلة جزاء.

كلاعب في الفريق ، لديك وقت 3 ثوانٍ لإعداد التمريرة / العقوبة المجانية التي ستأخذها. إذا قررت أن هناك لاعبًا آخر يجب أن يأخذها بدلاً منك ، فيجب أن تضع الكرة فورًا على الأرض.

تذكر أن لا تمشي باتجاه اللاعب الآخر لتمرير الكرة إليهم (القدم) أو تسليمها لهم (تمريرة قصيرة).

يجوز لأي لاعب تم السماح له بالدخول في هذه المنطقة أن يحصل على تمريرة / عقوبة مجانية.


اطلاق الرصاص

فقط هدف إطلاق النار (GS) أو هدف الهدف (GA) هم اللاعبون المسموح لهم بتسجيل أهداف الفريق. يجب أن يكونوا داخل دائرة الهدف بالكامل لإطلاق النار.

Takeaway - Netball على الرغم من عدم وجود مشجع واسع النطاق له ، فهي لعبة شائعة مع النساء ؛ أفضل حتى يتم وضعها في ألعاب الكومنولث. هناك فرص واسعة للنساء لتكون جزءًا من هذه اللعبة الشهيرة في أستراليا. يصبح تدريب Netball جزءًا مهمًا جدًا من اللعبة ، خاصةً إذا كنت تبحث عن اللعب على مستوى احترافي وليس مجرد شغفك.

Netball Coach TV هو الموقع الأول في العالم لتدريب كرة الشبكة. أنه يحتوي على مكتبة ضخمة من Netball Drills ، وهو مولد برنامج تدريبي لوضع خطط تدريب مناسبة قبل الموسم ، وخطط جلسات التدريب ، وتمارين الاحماء ، وتمتد. توفر أكثر من 300 من تدريبات التدريب على منصة واحدة مع تعليمات خطوة الحكمة ، رسم تخطيطي ثلاثي الأبعاد ومقاطع فيديو رائعة للاعبين الذين يقومون بالتمرينات العملية مما يجعل الأمور أسهل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.