رياضة عالمية

ريال مدريد يبدأ تحركاته الفعلية لضم هدف برشلونة

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني بدأ أول تحركاته الفعلية لرسم الخطوط العريضة لقائمة تعاقداته في الصيف المقبل، ومن بينها المهاجم الصربي لوكا جوفيتش، الذي يعتبر هدفاً رئيسياً لغريمة برشلونة.


يوم الخميس في فالديباس ، كان هناك لقاء بين خوسيه أنجيل سانشيز ، المدير العام لريال مدريد ، وفالي رمضان ، أحد أقوى وكلاء اللاعبين في كرة القدم الأوروبية، الذي يمثل عدد من اللاعبين الذي يهتم النادي الملكي بضمهم، على رأسهم لوكا جوفيتش، وميراليم بيانيتش.

إعلان


ووفقاً لنفس المصدر الاجتماع لم يكن سوى اجتماعاً عادياً ومعتاد، لريال مدريد، وحتى الأندية الأوروبية الكبرى الآخرى، التي تجتمع بوكلاء اللاعبين لمعرفة وضع لاعبيهم. ومع ذلك ، فإن اهتمام ريال مدريد بلوكا جوفيتش البالغ من العمر (21 عامًا) أصبح حقيقة مطلقة.


من جانبه ، جدد بيانيتش (29 عامًا) العام الماضي مع يوفنتوس حتى عام 2023 ، لكن مستواه ، كواحد من بين الأفضل في العالم في منصبه ، يجعله منطقياً مرغوبًا فيه لأي نادٍ ، رغم أنه بالنسبة لفريق البيانكونيري قطعة أساسية. كوليبالي (مدافع نابولي)، ريبيك (لاعب خط وسط إينتراخت)، والإسباني ماركوس ألونسو ، الذي كان مرتبطًا سابقًا بالبيت الأبيض ولكن تم تجديد عقده أيضًا في عام 2018 حتى 2023، جميعهم وكلاء لرمضان.


القضية الأخرى التي تمت مناقشتها بالتأكيد في الاجتماع هي التعاقد المستقبلي، المغلق بالفعل ، للاعب آخر يمثله رمضان ، وهو لاعب مايوركا الشاب تشابي سينتس، لاعب خط الوسط الذي سيوقع في الصيف للكاستيا.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد