أقيم في المركز الثقافي في دالية ألكرمل معرض رسم، عرضت فيه رسومات ل-33 طالب وطالبة من الصفوف السابعة والثامنة من مدرسة العلوم والقيادة في دالية ألكرمل، وقد ساهم في افتتاح المعرض قسم التربية والتعليم. وحضر هذا المعرض أهالي الطلاب ومدير قسم التربية والتعليم فرح حلبي ومدير المركز الثقافي إميل حماده ومدير مدرسة العلوم والقيادة ماهر نصر الدين ورئيس لجنة الأهالي وعضو المجلس قفطان عيسمي. وأعرب مدير المدرسة ماهر نصر الدين عن فخره واعتزازه بانجاز الطلاب في النواحي العلمية، بالإضافة لمواهبهم التي تجلت في رسوماتهم، والتي تدل على القدرات الكامنة لديهم. وهنأ الأهالي والحضور الطلاب على إبداعاهم وتمنوا لهم النجاح في الدراسة وفي تطوير مواهبهم.

أقيم في المركز الثقافي في دالية ألكرمل معرض رسم، عرضت فيه رسومات ل-33 طالب وطالبة من الصفوف السابعة والثامنة من مدرسة العلوم والقيادة في دالية ألكرمل، وقد ساهم في افتتاح المعرض قسم التربية والتعليم.

وحضر هذا المعرض أهالي الطلاب ومدير قسم التربية والتعليم فرح حلبي ومدير المركز الثقافي إميل حماده ومدير مدرسة العلوم والقيادة ماهر نصر الدين ورئيس لجنة الأهالي وعضو المجلس قفطان عيسمي.

وأعرب مدير المدرسة ماهر نصر الدين عن فخره واعتزازه بانجاز الطلاب في النواحي العلمية، بالإضافة لمواهبهم التي تجلت في رسوماتهم، والتي تدل على القدرات الكامنة لديهم.

وهنأ الأهالي والحضور الطلاب على إبداعاهم وتمنوا لهم النجاح في الدراسة وفي تطوير مواهبهم.







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.