رياضة عالمية

الكشف عن مدة غياب ديمبيلي للإصابة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن مدة غياب الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي نجم برشلونة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليجانيس يوم أمس الأحد.

وحقق برشلونة فوزاً ثميناً على ليجانيس بثلاثة اهداف مقابل هدف يتيم، ونجح ديمبيلي في تسجيل الهدف الأول، لكنه عانى من إصابة في الكاحل وغادر أرض الملعب بالدقيقة 68، تاركاً مكانه للنجم البرازيلي مالكوم.

وأعلن برشلونة عقب نهاية المباراة عن معاناة ديمبيلي من التواء في الكاحل الأيسر، وأكد طبيب النادي على أنه سيتم تحديد نوعية الإصابة بدقة خلال الفحوصات الطبية الشاملة التي سيجريها اللاعب اليوم الاثنين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المؤشرات الأولية تؤكد غياب ديمبيلي على الملاعب لمدة أسبوع واحد فقط، وبالتالي سيغيب عن مباراة إشبيلية في ذهاب ربع نهائي كأس الملك، وعن لقاء جيرونا في الجولة المقبلة من الليجا.

ويقدم ديمبيلي أداء مميز للغاية في الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل 12 هدف بمختلف البطولات، وصنع 5 آخرين، وذلك خلال 1300 دقيقة خاضها فقط.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.