محليات
Amos Ben Gershom

هريئيل للشمس: نتنياهو يريد كسب نقاط سياسية لصالحه باعلان اكتشاف انفاق لحزب الله



مواكبة لاذاعة الشمس حول تبعات الحملة التي بدأ بها الجيش الاسرائيلي، منذ يوم امس، بالبحث عن انفاق لحزب الله على طول الحدود الشمالية، والتي ما زالت تشغل الرأي العام المحلي، تحدثت مع المحلل للشؤون العسكرية عاموس هريئيل، حول تبعات الموضوع.


وقال هريئيل للشمس:

"كانت هناك مبالغة وتضخيم للموضوع، يتمثل بالاعلان عن وجود انفاق لحزب الله والبدء بحملة واسعة لاكتشافها وهدمها، والبدء بحملة كبيرة هناك".


واضاف: "كان هناك تضخيم للموضوع من قبل مكتب رئيس الوزراء نتنياهو والمكتب الاعلامي التابع له، حول آلية طرحه على الاعلام وعلى الجمهور، كما مارس رئيس الحكومة ضغوطا على رئيس اركان الجيش للمشاركة في الجلسة التي عقدت يوم امس، للتحدث عن القضية".


وتابع: "نتنياهو يريد كسب نقاط سياسية لصالحه، من اي عملية عسكرية، وكان يهدف الى كسب نقاط سياسية وتأييد شعبي له  من خلال الاعلان عن هذه الحملة، قبيل الانتخابات".

 

يشار ان ردود الفعل في لبنان كانت فاترة جدًا ازاء هذه الحملة لكن اعلن من هناك ان الجيش اللبناني على اهبة الاستعداد لاي طارئ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.