محليات

تذمر في مدرسة الهزيّل (النقب) لعدم وجود مكيفات واعلان الاضراب اليوم



أعلنت لجنة أولياء الأمور في مدرسة "الهزيل" الابتدائية في مدينة رهط، عن إضراب اليوم الثلاثاء احتجاجا على عدم وجود مكيفات، لا يشمل البساتين وروضات الأطفال.


وجاء في بيان وقعه رئيس اللجنة فريد الهزيّل: "نعلمكم بان الثلاثاء الموافق 20/03 سيكون اضراب في مدرسة عرب الهزيل الابتدائية، وذلك لعدم تلبية البلدية لمطالبنا بتركيب مكيفات هوائية في المدرسة وطلبات اخرى". 


وتابع: "لذلك وبعد مشاورات مع الاهالي قررنا الاضراب الشامل لجميع الصفوف الابتدائية، من الصف الاول وحتى الصف السادس، لا يشمل البساتين والروضات". 


واختتمت لجنة أولياء الأمور بيانها: "لقد حاولنا خلال عدة جلسات مع البلدية حل مشاكل المدرسة، وبحضور المفتش عطية أبو طه والمدير رائد الهزيل، واللذين حاولا جاهدين ومنعونا من الاضراب اكثر من 4 مرات، ولكن للاسف البلدية لم توف بوعودها. وعليه نحن نطالب بحق اولادنا الاساسي وتهيئة مناخ تعليمي مريح لابنائنا ومنحهم حقوقهم كباقي طلاب المدينة".


وعقب المفوض برئاسة البلدية، مسؤول ملف التربية والتعليم، د. عامر الهزيّل، لوسائل اعلام: "العمل على المكيفات سيكون في ساعات بعد الدوام، نهاية ألاسبوع والعطلة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.