محليات

لجنة التوجيه العليا تعقد اجتماع لها بخيمة الاحتجاج بأراضي عائلة الهزيل

وكالة نبأ

عقدت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، اجتماعا لها بعد عصر الخميس، بخيمة الاحتجاج التي بنتها عائلة الهزيل احتجاجا على حراثة اراضيها بمدخل مدينة رهط، لترتيبات قضية المظاهرة التي ستنظم يوم السبت القادم الساعة الثالثة عصرا، بمفترق بيت كاما. وقد استمع الحضور الى كلمات من الحضور، بما يخص تقييم الوضع الحالي، وزيادة وتيرة حراثة الاراضي، وهدم البيوت. وقد ركز المتحدثون على ضرورة الهبة الجماهيرية، وقضية التوعية، وزيادة وتيرة النضال الجماهيري. وتم طرح قضية تنظيم شهريا وقفات احتجاجية في نفس الساعة في كافة القرى، وطرحت قضية تشكيل وفد من التوجيه او العليا لتنظيم جولة في الاتحاد الاوروبي لشرح الوضع. وقد تبنت لجنة التوجيه مظاهرة يوم السبت القادم، والدعوة لها في المساجد، وتم الاتفاق الخميس القادم لقاء لجنة التوجيه بقصر السر، وأكدت على وحدة الصف، واصدار نشرة، وزيارة القرى، وفعالية عند زيارة أوباما.

عقدت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، اجتماعا لها بعد عصر الخميس، بخيمة الاحتجاج التي بنتها عائلة الهزيل احتجاجا على حراثة اراضيها بمدخل مدينة رهط،  لترتيبات قضية المظاهرة التي ستنظم يوم السبت القادم الساعة الثالثة عصرا، بمفترق بيت كاما. 

وقد استمع الحضور الى كلمات من الحضور، بما يخص تقييم الوضع الحالي، وزيادة وتيرة حراثة الاراضي، وهدم البيوت.

وقد ركز المتحدثون على ضرورة الهبة الجماهيرية، وقضية التوعية، وزيادة وتيرة النضال الجماهيري.

وتم طرح قضية تنظيم شهريا وقفات احتجاجية في نفس الساعة في كافة القرى، وطرحت قضية تشكيل وفد من التوجيه او العليا لتنظيم جولة في الاتحاد الاوروبي لشرح الوضع.

وقد تبنت لجنة التوجيه مظاهرة يوم السبت القادم، والدعوة لها في المساجد، وتم الاتفاق الخميس القادم لقاء لجنة التوجيه بقصر السر، وأكدت على وحدة الصف، واصدار نشرة، وزيارة القرى، وفعالية عند زيارة أوباما.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.