تعرض فريق هبوعيل فتيات سخنين بكرة السلة لخسارة بيتية بفارق ثلاث نقاط امام فريق هبوعيل فتيات يافة الناصره حيث انتهت المباراه بالنتيجه (74:71) لصالح فتيات يافة الناصرة . المباراه كانت منذ دقائقها الاولى مثيره وحماسية سادتها الروح الرياضية على ارض الملعب وفريق فتيات سخنين كان دائما المتفوق بالنتيجه وفي بعض مراحل المباراه استطاع الفريق الضيف من يافة الناصره من تقليص الفارق والعودة للمباراه وفي الجولة الرابعه والاخيره وخاصة في دقائقها وثوانيها الاخيره بدت قرارات الحكم غريبة واجحفت الفريق السخنيني ما أهل الفريق الضيف من المعادله ومن ثم التفوق في الرمق الاخير . وقبل نهاية المباراه بخمس ثوان كانت هجمة لصالح فريق فتيات سخنين وعند محاولة تسديد لاعبة سخنين الكره لثلاث سلات من خارج الحلقة احتسب الحكم مخالفة بحق لاعبة يافة الناصره وعند توجه اللاعبه السخنينية لتسديد الضربات، غيّر الحكم رأيه وقال بانه اعلن عن ضربتين ما اثار غضب لاعبات ومدرب الفريق السخنيني وعليه توجه حكم المباراه الى دكة السكرتارية وتناول نموذج التسجيل وغادر القاعة قبل نهاية المباراه بخمس ثوان بينما كانت النتيجه (74:71) وعليه سيتم لاحقا معرفة فيما اذا انهى الحكم المباراه بهذه النتيجه ام انه سيقوم بتقديم تقرير للاتحاد العام لكرة السله على ما حدث.

تعرض فريق هبوعيل فتيات سخنين بكرة السلة لخسارة بيتية بفارق ثلاث نقاط امام فريق هبوعيل فتيات يافة الناصره حيث انتهت المباراه بالنتيجه (74:71) لصالح فتيات يافة الناصرة .

المباراه كانت منذ دقائقها الاولى مثيره وحماسية سادتها الروح الرياضية على ارض الملعب وفريق فتيات سخنين كان دائما المتفوق بالنتيجه وفي بعض مراحل المباراه استطاع الفريق الضيف من يافة الناصره من تقليص الفارق والعودة للمباراه وفي الجولة الرابعه والاخيره وخاصة في دقائقها وثوانيها الاخيره بدت قرارات الحكم غريبة واجحفت الفريق السخنيني ما أهل الفريق الضيف من المعادله ومن ثم التفوق في الرمق الاخير .

وقبل نهاية المباراه بخمس ثوان كانت هجمة لصالح فريق فتيات سخنين وعند محاولة تسديد لاعبة سخنين الكره لثلاث سلات من خارج الحلقة احتسب الحكم مخالفة بحق لاعبة يافة الناصره وعند توجه اللاعبه السخنينية لتسديد الضربات، غيّر الحكم رأيه وقال بانه اعلن عن ضربتين ما اثار غضب لاعبات ومدرب الفريق السخنيني وعليه توجه حكم المباراه الى دكة السكرتارية وتناول نموذج التسجيل وغادر القاعة قبل نهاية المباراه بخمس ثوان بينما كانت النتيجه (74:71) وعليه سيتم لاحقا معرفة فيما اذا انهى الحكم المباراه بهذه النتيجه ام انه سيقوم بتقديم تقرير للاتحاد العام لكرة السله على ما حدث.


































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.