أخبار البلد

مستشارة مدرسة الراشدية في اللد تتحدث للشمس وترد على الادعاءات التي كانت ضدها بعد ابعادها عن المدرسة




استؤنفت الدراسة اليوم كالمعتاد في مدرسة الراشدية الابتدائية، بعد اعلان لجنة اولياء الامور عن اضراب مفتوح، وتصعيد الاحتجاج، مطالبين بابعاد المستشارة عن المدرسة اثر خلافات داخلية.


اقرأ ايضًا: اضراب مفتوح في مدرسة الراشدية في اللد، لجنة الاهالي: "الحياة في المدرسة غير آمنة ونطالب بابعاد المستشارة فورًا"


إعلان

وقالت السيدة حنان سمارة رئيسة لجنة اولياء الامور في المدرسة، خلال حديث لها مع اذاعة الشمس، انها ابلغت يوم امس مساءً بقرار من قبل وزارة المعارف بابعاد المستشارة عن المدرسة، وبناءً عليه قرر عودة الطلاب عن المدرسة، علما ان المدير ابعد ايضا لمدة اربعة ايام اثر خلافات معينة، ويتولى ادارة شؤون المدرسة بشكل مؤقت نائب المدير في الفترة الحالية. 


هذا ووجهت السيدة حنان رسالة الى ذوي الطلاب، باهمية تواجدهم في المدرسة، ومواكبة ابنائهم والاطلاع على ما يدور في المدرسة، وان يكون لهم دور مؤثر.


وردا على ادعاءات لجنة الاهالي، تحدثت اذاعة الشمس مع مستشارة المدرسة التي ابعدت عن المدرسة، فقالت: 

"اولا اشكر وزارة التعليم التي لم تسمح لي بأن اتوقف عن عملي ليوم واحد، بل نقلتني لموقع آخر، ومنذ عامين وانا اطالب بنقلي من المدرسة التي اعمل بها منذ 11 عامًا الى مكان آخر، لاني اؤمن بالتجديد وانفتاح الطاقات، والأزمة التي اثيرت مؤخرًا من قبل الاهل شكلت ضغطًا على الوزارة لنقلي الى مكان آخر".


واضافت: "عدد كبير من اهالي المدرسة يقدرون عملي، وهناك اشخاص محددين فقط لا يمثلون كل الرأي العام في اللد، اعترضوا على وجودي في المدرسة، وهؤلاء تفوهوا بحقي بأمور كاذبة لا اساس لها من الصحة، والسبب احقاد وحسد وغيرة، ولدي العديد من رسائل التقدير التي تلقيتها من الاهالي، وما حصل ان الاهالي تعاطفوا مع مشكلة المدير وربطوا مشكلة ابعاده بي".


وتابعت: "ليس هناك من هو مسؤول عن ساعاتي الشخصية بعد الدوام، وليس هناك اي تضارب بين العلاج الذي اقدمه في المدرسة،والعلاج الشخصي الذي اقدمه بعد المدرسة، بل هو استمرار له، والمفتش على علم بهذا ولم يعارض ذلك، وانا انظر الى مصلحة الطالب، وهناك تحقيقات قائمة في هذا الشأن".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد