عبرت لجنة اولياء الامور المركزيه في مدينة اللد عن غضبها واستيائها الشديدين ووصفت الامس باليوم الاسود على الجهاز التعليمي في اللد، على خلفية تقديم لائحتي اتهام بحق مدير المدرسة الراشديه ومربية في المدرسة، واتهامهما بالاعتداء على طالب قاصر. وصرح رئيس لجنة الاولياء المحامي ايهاب عيسى ان الاتهام بحق مدير ناجح ومربيه يعتبر زلزالا يهز اركان التعليم في اللد وخاصة ان هذا المدير من الذين اثروا واحدثوا تغييرا ايجابيا ناجحا في سلك التعليم ، وان قضية كهذه ما هي الا سياسة لافشال الناجحين والمؤثرين على النجاح في مدينة اللد للمواطنين العرب. والى ذلك دعت لجنة اولياء الامور في مدينة اللد كافة اهالي طلاب مدرسة الراشديه لاجتماع طارئ وخاص عصر هذا اليوم في المدرسة لمناقشة اتخاذ خطوات احتجاجية .وكانت النيابة العامه قد قدمت في محكمة الصلح في الرملة لائحة اتهام بحق مدير المدرسة ومربية من سكان مدينة اللد بالاعتداء على قاصر من موقع المسؤوليه. واشارت لائحتا الاتهام ان الحادث وقع في صباح يوم 28.11.12 حين تاخر عدد من الطلاب في المدرسة عن موعد الدراسة الصباحي وبينهم المشتكي ، حيث طلب المدير منهم البقاء في ساحة المدرسة لينهيهم عن التاخير والالتزام بمواعيد الدراسه، الا ان الطالب المشتكي تحدث بعبارات نابية عن المدير فطلب المدير ان يحادث الطالب على انفراد خلف المبنى وحاور معه على الفاظه النابيه ، وتدعي النيابه بان المدير مسك بأُذن الطالب وانهال عليه بالضرب المبرح ، ومن بعدها ارسل المدير الطالب للجلوس على المقعد في الساحة وان يكف عن البكاء وحين ذلك الوقت وصلت مربية الطالب اليه صفعته وقالت له "تستحق ذلك" .

عبرت لجنة اولياء الامور المركزيه في مدينة اللد عن غضبها واستيائها الشديدين ووصفت الامس باليوم الاسود على الجهاز التعليمي في اللد، على خلفية تقديم لائحتي اتهام بحق مدير المدرسة الراشديه ومربية في المدرسة، واتهامهما بالاعتداء على طالب قاصر.

 وصرح رئيس لجنة الاولياء المحامي ايهاب عيسى ان الاتهام بحق مدير ناجح ومربيه يعتبر زلزالا يهز اركان التعليم في اللد وخاصة ان هذا المدير من الذين اثروا واحدثوا تغييرا ايجابيا ناجحا في سلك التعليم ، وان قضية كهذه ما هي الا سياسة لافشال الناجحين والمؤثرين على النجاح في مدينة اللد للمواطنين العرب.

والى  ذلك دعت لجنة اولياء الامور في مدينة اللد كافة اهالي طلاب مدرسة الراشديه لاجتماع طارئ وخاص عصر هذا اليوم في المدرسة لمناقشة اتخاذ خطوات احتجاجية .وكانت النيابة العامه قد قدمت في محكمة الصلح في الرملة لائحة اتهام بحق مدير المدرسة ومربية من سكان مدينة اللد بالاعتداء على قاصر من موقع المسؤوليه.

إعلان

واشارت لائحتا الاتهام ان الحادث وقع في صباح يوم 28.11.12 حين تاخر عدد من الطلاب في المدرسة عن موعد الدراسة الصباحي وبينهم المشتكي ، حيث طلب المدير منهم البقاء في ساحة المدرسة لينهيهم عن التاخير والالتزام بمواعيد الدراسه، الا ان الطالب المشتكي تحدث بعبارات نابية عن المدير فطلب المدير ان يحادث الطالب على انفراد خلف المبنى وحاور معه على الفاظه النابيه ، وتدعي النيابه بان المدير مسك بأُذن الطالب وانهال عليه بالضرب المبرح ، ومن بعدها ارسل المدير الطالب للجلوس على المقعد في الساحة وان يكف عن البكاء وحين ذلك الوقت وصلت  مربية الطالب اليه صفعته وقالت له "تستحق ذلك" .

استمعوا الى المقابلات التي اجراها الزميل جاكي خزري مع كل من رئيس لجنة اولياء الامور في مدرسة الراشدية المحامي ايهاب عيسى ورئيس الاتحاد القطري للجان اولياء الامور في المدارس العربية المحامي فؤاد سلطاني والناطق بلسان وزارة التربية والتعليم القسم العربي كمال عطيلة:

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد