عرضت على خشبة مسرح الميدان في حيفا مسرحية "الجزيرة"، ذلك ضمن الفعاليات وورشات العمل التي يقيمها مركز "مساواة". حضر هذه المسرحية جمهور غفير، برز من بينهم سفير دولة جنوب أفريقيا في إسرائيل إسماعيل كوفاديا. مسرحية "الجزيرة" من إنتاج مسرح المجد، وتمثيل إياد شيتي وإيهاب سلامة، وتتمحور هذه المسرحية حول قصة سجينان سياسيان يقبعان معًا في ظلمات زنزانة حكم الأبرتهايد الظالم في جنوب أفريقيا، وعلى جزيرة نائية. تراود السجينان الكثير من الأفكار الوجودية المتعلقة بماضيهما ومستقبلهما المبهم، أيضا بإمكانيات خروجهما من السجن في يوم من الأيام. هذه الحرية صعبة المنال في زمن يحكمه الظالم القاهر، ولكنها وبالرغم من ذلك فهي واقعية وممكنة.

عرضت على خشبة مسرح الميدان في حيفا مسرحية "الجزيرة"، ذلك ضمن الفعاليات وورشات العمل التي يقيمها مركز "مساواة". حضر هذه المسرحية جمهور غفير، برز من بينهم سفير دولة جنوب أفريقيا في إسرائيل إسماعيل كوفاديا.

مسرحية "الجزيرة" من إنتاج مسرح المجد، وتمثيل إياد شيتي وإيهاب سلامة، وتتمحور هذه المسرحية حول قصة سجينان سياسيان يقبعان معًا في ظلمات زنزانة حكم الأبرتهايد الظالم في جنوب أفريقيا، وعلى جزيرة نائية. تراود السجينان الكثير من الأفكار الوجودية المتعلقة بماضيهما ومستقبلهما المبهم، أيضا بإمكانيات خروجهما من السجن في يوم من الأيام. هذه الحرية صعبة المنال في زمن يحكمه الظالم القاهر، ولكنها وبالرغم من ذلك فهي واقعية وممكنة.

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.