محليات

مصرع شاب من ابو سنان وآخر من المزرعة جراء حادث طرق مروع (فيديو)



لقي شخصان مصرعهما الليلة الماضية، احدهما حسام نواف الشيخ (17 عاما) من ابو سنان والاخر من بلدة المزرعة، واصيب شابان آخران بجراح بالغة الخطورة في حادث طرق مروّع، وقع على شارع رقم 89 قرب مفترق الكابري في شمالي البلاد.



وافاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيان عممه على وسائل الإعلام: "ان بلاغًا وصل الى بدالة المؤسسة المركزية حول انفجار في سيارة على شارع رقم 89 قرب مفترق الكابري، أدى الى اصابة 4 اشخاص بجراح خطيرة، بحيث هرع الى المكان الطاقم الطبي الذي شرع بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لتلقي العلاج".


واشار الى ان الحديث يدور حول "حادث طرق نتج عن تصادم وجهًا لوجه بين سيارتين ما ادى الى انقلاب سيارة الى جانب الطريق. وأكد زكي هيلر الناطق بلسان المؤسسة في بيان لاحق له:"ان طواقم الاسعاف اعلنت عن مصرع اثنين من بين المصابين مشيرًا الى ان الحديث يدور حول شابين في اوائل العشرينات من عمرهما واللذين توفيا متأثران بجراحهما البالغة، بينما تم نقل مصابين آخرين (20 و30 عامًا) وصفت حالتهما ايضًا على انها خطيرة، مع اصابة في الرأس".  


وبحسب سلطة المطافئ والإنقاذ فإن الحديث يدور حول حادث طرق ادى الى انفجار وانقلاب سيارة بحيث عملت طواقم الاسعاف والانقاذ على محاولة تخليص العالفين من داخلها، وبعد اعمال متواصلة تمكنت من ذلك بحيث وصفت جراحهم على انها بالغة الخطورة وحالتهم حرجة فيما اضطرت الطواقم الطبية لاحقًا الاعلان عن مصرع اثنين من بين ركّاب السيارة.


من جانبه قال الناطق بلسان شرطة الساحل في بيان له: "ان الشرطة وصلت الى المكان وشرعت بتقصي الحقائق والعمل على الكشف عن أسباب وقوع الحادث الذي اودى بحياة شخصين واصابة آخرين بجراح". 


وقال "دودو الفاسي" مضمد في نجمة داوود الحمراء، خلال حديث له مع اذاعة الشمس: "قرابة الساعة التاسعة والنصف ليلة امس، وصلنا بلاغ عن وقوع حادث طرق قرب مفرق الكابري باتجاه مستشفى الجليل الغربي، وفورا هرعت طواقم نجمة داوود الحمراء الى الى مكان الحادث، وهناك كان المنظر فظيعً جدًا، حيث شاهدنا سيارة طارت فوق جدار الامان، وسيارة اخرى على الشارع، لكن السيارتين كانت مدمرتين تماما، كما وجدنا شخص بجانب احدى السيارتين وكان قد فارق الحياة".


واضاف: "بمساعدة طواقم الشرطة وطواقم الاطفاء نجحنا بتخليص العالقين، ونقلوا الى مستشفى نهاريا، كانت احدى الاصابات خطرة جدًا، ولا نعرف للآن ان كان قد حصل انفجار في احدى المركبات ام لا"ز


وتابع: "الشارع الذي وقع به الحادث خطر جدًا، ويشهد حوادث عديدة، وهذه ليست المرة الاولى التي اصل بها الى هناك، واجد قتلى ومصابين للأسف".

 

وفي ذات السياق تحدثت الشمس مع د.مهران بدران من مستشفى نهاريا، الذي اشار الى وصول 3 اصابات، احدها كان لرجل في الخمسينات من عمره، لكنه فارق الحياه بسبب صعوبة حالته، حيث كان عالقا تحت السيارة، وحاولت طواقم نجمة داوود انقاذ حياته وانعاشه، لكن باءت محاولاتها بالفشل، واقرت وفاته، وهناك شابين في الـ18 من عمريهما، كانا بحالة خطرة، لكن وضعهما الىن مستقر، احدهما يعاني من اصابات في الرئة والطحال والحوض اضافة الى نزيف طفيف في البطن، والىخر يعاني من اصابة في الرأس، وكسور في الأضلاع والعامود الفقري

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.