محليات

أيمن سيف ينهي مهامه مديرًا لسلطة التطوير الاقتصادي للأقليات



بعد 9 سنوات من العمل كمدير لسلطة التطوير الاقتصادي للأقليات، أعلن أيمن سيف عن انهاء مهام منصبه في نهاية كانون ثاني 2018. 


ويعتبر ايمن سيف الموظف الحكومي العربي الأكبر في القطاع العام، بدأ عمله عام 1994 خلال فترة حكومة رابين، حيث خصّصت لأوّل مرة 40 وظيفة لأكاديميين عرب في القطاع العام. 


في عام 2008 عين مديرًا لسلطة التطوير الاقتصادي للأقليات في مكتب رئيس الحكومة تحت إدارة رئيس الحكومة في حينها ايهود اولمرت.


تضم السلطة اليوم 15 موظفًا كبيرًا متخصصًا من جميع الأديان والمجموعات السكانيّة، وهي مسؤولة عن القرارات والبرامج الحكومية بميزانيات غير مسبوقة، تصل لأكثر من 2 مليار شيكل جديد سنويًا. 


وجاء في بيان حول هذا الموضوع وصل موقع الشمس نسخة منه:

"ستنشر وزارة المساواة الاجتماعيّة في الأسابيع المقبلة التفاصيل بخصوص اقامة لجنة توظيف لتعيين مدير للسلطة. التحديات التي ستواجه المدير الجديد ستكون التطبيق الكامل للقرار 922، وتحديد وتطوير أدوات وبرامج لاحتياجات أخرى في المجتمع العربي لم تحصل على حلول بعد في اطار البرامج القائمة مثل الصحة والرفاه".


وقال الأستاذ ايمن سيف خلال حديث معه لاذاعة الشمس، ان احتياجات الوسط العربي كبيرة جدًا، خاصة في مجال الصحة والرفاه الاجتماعي، وهي بحاجة الى ميزانيات اكبر، ولك تعالج هذه الملفات، وأمل ان يعمل المدير الجديد على بلورة خطط لسد احتياجات الوسط العربي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.