محليات
pixapay

كايد ظاهر: "لا تتركوا اطفالكم لوحدهم خوفًا من نشوب حريق.. فتاة من بئر المكسور نجت باعجوبة"



حول حصيلة الاحداث التي حصلت ابان العاصفة الاخيرة في البلاد، تحدثت الشمس مع السيد كايد ظاهر، المتحدث الرسمي بلسان سلطة الاطفاء، والذي اشار الى ان طواقم سلطة الاطفاء تعاملوا مع العديد من الحوادث التي خلفتها العاصفة الاخيرة، في مناطق متفرقة في البلاد، كان ابرزها سقوط اشجار على سيارات والتسبب باضرار لها، اضافة الى سقوط اشجار معمرة.


واضاف ان حادثًا آخر وقع في مركز البلاد، حيث انهار جدار دون الابلاغ عن وقوع اصابات، منوهًا الى ان المعدات الجديدة التي استلمتها سلطة الاطفاء، ساعدت عناصرها كثيرًا في السيطرة على مختلف الحوادث.   


كما لفت الى وقوع حرائق في عدد من المنازل، كان اهم اسبابها اللامبالاة وقلة الحذر من قبل الأهالي، ويوم امس نجت فتاة من بئر المكسور باعجوبة اثر حريق شب في المنزل، بسبب شحن دراجة كهربائية، وترك البطارية على سرير المنزل لساعات طويلة، كما شب حريق آخر في حانوت في بلدة اعبلين، والسبب كان تماس كهربائي.


وحذر جميع الاهالي، من ترك ابنائهم في المنازل لوحدهم، والانتباه لجميع وسائل التدفئة المستخدمة في البيوت، ناصحا باستخدام مكيف الهواء الحار "رادياتور"، وعدم ترك مواد قابلة للاشتعال بالقرب من اسرة الابناء، وعدم استعمال مدافئ خطرة، كما اوصى بعدم شحن الهاتف او اي مادة اخرى لساعات طويلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.