محليات

كايد ظاهر للشمس: هناك خطورة لانهيار مبنى آخر

طواقم الإنقاذ ما زالت حتى اللحظة تستخدم آلات ومعدات للوصول الى المفقودين، وهم يعملون بكل حذر، لأن اي تحريك ليس بمكانه يمكن ان يتسبب بأذى لأي شخص

في لقاء مع البراميديك هلال عزايزة حول آخر التطورات بالنسبة لحادث انهيار المبنى في تل ابيب قال:

"بالنسبة للاحصائيات المتوفرة حتى الآن،هناك 3 ضحايا، و7 مفقودين، واصابة بالغة الخطورة، و22 اصابة بين متوسطة وطفيفة، يعتقد ان جميعهم عرب".

ويُشار ان المبنى كان مُعدًا كموقف ضخم للسيارات ويتألف من 3 طوابق تحت الأرض.

وأضاف خلال حديثه الى ان هناك عمال كانوا يصرخون لنجدتهم، وليس هناك اي معلومات حول هوية المفقودين، ومعظم المصابين هم في الطبقات الأولى من المبنى.

 اما السيد كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ، فقال بأن طواقم الإنقاذ ما زالت حتى اللحظة تستخدم آلات ومعدات للوصول الى المفقودين، وهم يعملون بكل حذر، لأن اي تحريك ليس بمكانه يمكن ان يتسبب بأذى لأي شخص ما يزال عالقًا تحت الركام.

واضاف الى أن هناك خطورة واردة حاليًا لإنهيار مبنى آخر في المكان، لذا فهم يدرسون كل خطوة بحذر شديد.

وحول هوية العمال نوه الى انه ليست لديهم اي معلومات دقيقة حتى الآن، لكن يُعتقد ان معظمهم من الوسط العربي من ضمنهم اشخاص من جنوب البلاد والضفة الغربية.

للاستماع للقاء الكامل:

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.