محليات

سليم ابو شنب: "يركا تشهد اعمالا غير اخلاقية في المنطقة الصناعية التي تضم اماكن مشبوهة"



عقد قي بلدة يركا مؤخرًا اجتماع للجنة التوجيه المحلية، ضم عددا من الاجسام والشخصيات البارزة ورجال دين وغيرهم، في اعقاب حادثة تفجير سيارة الشابة يارا ابو عبلة، التي ادت الى اصابتها بصورة خطرة، وما زالت ترقد في العناية المكثفة في المستشفى حتى اللحظة.


حول ما اسفر عنه الاجتماع من قرارات تحدثت الشمس مع سليم ابو شنب مدير عام المجلس المحلي في يركا، والذي اشار الى ان هدف الاجتماع هو اعادة يركا الى ما كانت عليه، واعادة الامن والامان اليها. 


واضاف الى انه يجب فصل الحادث الأخير حول ما يجري في يركا، لأن يركا اصبحت تشهد اعمالا غير اخلاقية في المنطقة الصناعية، حيث يصطحب شبان فتيات هناك في المنطقة الصناعية لقضاء اوقات ممتعة، وفي الغالب هؤلاء الشبان هم غرباء عن البلدة، وهناك بعض الاماكن في المنطقة الصناعية، تعتبر بؤرًا لمثل هذه الاعمال، لذا قرر المجلس المحلي اغلاقها، لانها اصبحت اشبه بنوادي ليلية، وفي الغالب فهذه الامكان تملك ترخيصًا.


كما لفت الى انه اتخذ قرار آخر، بعدم السماح بفتح اي محال تجارية بعد الـ12 ليلا، عدا محطات الوقود والمخابز، لان هناك اماكن مشبوهة تفتح بعد هذه الساعات، وابتداءً من اليوم سيبلغ جميع اصحاب هذه الأماكن بهذا القرار، لان الهم الوحيد هو نشر السلم والامن في يركا، واعادتها الى ما كانت عليه.


هذا وستنظم مظاهرة يوم السبت القادم، تنديدا بالعنف، واستنكارًا للعملية البشعة التي تعرضت لها الشابة يارا ابو عبلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.