اقامت جمعية التطوير الاقتصادي للمجتمع العربي امس الاربعاء، مؤتمرا قطريا في المركز الجماهيري لمدينة الطيره (اشكول بايس) ، بحضور العشرات من رجال الأعمال العرب ، رؤساء السلطات المحلية في المثلث الجنوبي كل من رئيس بلدية الطيره المحتضن للمؤتمر مأمون عبد الحي، رئيس اللجنة المعينة للطيبه فايق عودة، رئيس مجلس محلي جلجولية الشيخ جابر جابر ورئيس مجلس محلي كفر برا محمود عاصي، وزير المواصلات يسرائيل كاتس، وزير الإسكان آرئيل اطياس، قيدمي شارون مدير عام وزارة الصناعة والتجارة وسعيد معدي مستشار وزير الداخلية للوسط غير اليهودي. تولى عرافة المؤتمر الاعلامي نادر أبو تامر، ثم افتتح بكلمته الترحيبية رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي، تلته كلمة المدير العام للجمعية محمد جابر، ثم كلمة قيدمي شارون مدير عام وزارة الصناعة ، حيث اكد المتحدثون على اهمية العمل والسعي من اجل رفع الاقتصاد من خلال الورشات الصناعية والمصالح التجارية. تخلل المؤتمر كلمة لمدير السلطة للتطوير الإقتصادي للأقليات في مكتب رئيس الحكومة أيمن سيف، مدير بنك مركنتيل رايق جرايسي ، لكلمة لوزير المواصلات يسرائيل كاتس ، كلمة لوزير الإسكان آرئيل أتياس ، كلمة مستشار وزير الداخلية للوسط غير اليهودي سعيد معدي، ورئيس اللجنة المعينة للطيبه فايق عودة رئيس بلدية الطيبة . واجمع المشاركون على اقتراح لاقامة منطقة صناعية مشتركة بين بلدات المثلث الجنوبي على اراضي دائرة اراضي اسرائيل ، وان التعاون الصناعي التجاري الاقتصادي له ابعاد اجتماعية ويطور العلاقات بين البلدات المجاورة من الوسط اليهودي مع بلدات المثلث الجنوبي بالتحديد من خلال المناطق الصناعية والتعاون المشترك فيما بينها.

اقامت جمعية التطوير الاقتصادي للمجتمع العربي امس الاربعاء، مؤتمرا قطريا في المركز الجماهيري لمدينة الطيره (اشكول بايس) ، بحضور العشرات من رجال الأعمال العرب ، رؤساء السلطات المحلية  في المثلث الجنوبي  كل من رئيس بلدية الطيره المحتضن للمؤتمر مأمون عبد الحي، رئيس اللجنة المعينة للطيبه فايق عودة، رئيس مجلس محلي جلجولية الشيخ جابر جابر ورئيس مجلس محلي كفر برا محمود عاصي، وزير المواصلات يسرائيل كاتس، وزير الإسكان آرئيل اطياس، قيدمي شارون مدير عام وزارة الصناعة والتجارة وسعيد معدي مستشار وزير الداخلية للوسط غير اليهودي.

تولى عرافة المؤتمر الاعلامي نادر أبو تامر، ثم افتتح بكلمته الترحيبية رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي، تلته كلمة المدير العام للجمعية  محمد جابر، ثم كلمة قيدمي شارون مدير عام وزارة الصناعة ، حيث اكد المتحدثون على اهمية العمل والسعي من اجل رفع الاقتصاد من خلال الورشات الصناعية والمصالح التجارية.
تخلل المؤتمر كلمة لمدير السلطة للتطوير الإقتصادي للأقليات في مكتب رئيس الحكومة أيمن سيف، مدير بنك مركنتيل رايق جرايسي ، لكلمة لوزير المواصلات يسرائيل كاتس ،  كلمة لوزير الإسكان آرئيل أتياس ، كلمة مستشار وزير الداخلية للوسط غير اليهودي سعيد معدي، ورئيس اللجنة المعينة للطيبه فايق عودة رئيس بلدية الطيبة .

واجمع المشاركون على اقتراح لاقامة منطقة صناعية مشتركة بين بلدات المثلث الجنوبي على اراضي دائرة اراضي اسرائيل ، وان التعاون الصناعي التجاري الاقتصادي له ابعاد اجتماعية ويطور العلاقات بين البلدات المجاورة من الوسط اليهودي مع بلدات المثلث الجنوبي بالتحديد من خلال المناطق الصناعية والتعاون المشترك فيما بينها.










































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.