محليات

ذوو الاحتياجات الخاصة والمعاقون يرفضون عرض وزير المالية ويواصلون احتجاجهم



يواصل ذوو الاحتياجات الخاصة والمعاقون، احتجاجهم وفعالياتهم المتمثلة باغلاق الشوارع، والاعتصامات والوقفات، للمطالبة برفع مخصصاتهم ومساواتها بالحد الادنى للاجور.


وقال المتحدث باسم موجة الاحتجاج "نؤور لفي" لاذاعة الشمس، ان ماعرض خلال اللقاء مع وزير المالية كحلون، على ممثلي موجات الاحتجاج هو "مهين"، حيث عرضت اضافة 340 شيكل الى المبلغ الذي اتفق عليه مؤخرًا، معربا عن استيائه من هذا العرض.


واكد ان المعاقون سيواصلون تظاهراتهم واعتصامهم امام منازل اعضاء الكنيست، والوزراء وكذلك رئيس الحكومة، حت تحقيق مطالبهم المتمثلة برفع المخصصت الى الحد الادنى للاجور.


واضاف ان وزير المالية يحمل المسؤولية في هذا الموضوع لرئيس الحكومة، فيما يحمل رئيس الحكومة المسؤولية الى وزير المالية، معربا عن عدم قبولهم لهذه التصرفات واتهام كل طرف للآخر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.