قدمت النيابة العامة في محكمة الصلح في بيتح تكفا نهار اليوم، لائحتا اتهام ضد زوج من سكان قرية جلجولية، ونسبت اليهما تهمة حيازة السلاح، قطع السلاح والامشاط داخل المنزل.


واشارت لائحة الاتهام الى ان الشرطة قد داهمت منزلهما الاسبوع المنصرم، وضبطت خلال التفتيش غلى سلاح مخبأ داخل كيس في صالة المنزل وبداخله مسدس من نوع غلوك كان مسروقا في العام 2006 من منزل في بيتح تكفا، وقطعة للمسدس غلوك، ثلاثة امشاط، وعشر عيارات نارية ملائمة لمسدس من نوع 9 ملم، وعيارات نارية لمسدسات من نوع اخر. 

هذا ومددت المحكمة اعتقالهما بين الحين والاخر حتى اليوم لتقديم لائحة الاتهام، حيث امرت المحكمة بالافراج عن المتهمة بشروط مقيده بالحبس المنزلي والابعاد، وكفالة مالية، فيما تم تمديد اعتقال الزوج المتهم حتى انهاء الاجراءات القضائية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.