محليات

لائحة اتهام : ضد المشتبه بقتل زوجته وطفليه وإبن الجيران في مجدال


من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري – مع انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في ملف شبهات جريمة قتل السيدة المرحومة في الثلاثينات من عمرها وطفليها وطفل الجيران في بلدة “موشڤاة مچدال” بالشمال – منطقة طبريا، مع العثور على جثثهم هم يوم 28.01 الفائت في منزل الاسرة هناك وقد فارقوا الحياة وعلامات عنف وطعن ظاهرة واضحة على أجسادهم.

وبالتالي توصلت الشرطة لإعتقال رب الاسرة المشتبه “نداف سيلع ” بجريمة القتل وهو رجل في الثلاثينات من عمره، والذي كانت قد تمكنت الشرطة من القاء القبض علية في حينها وهو مختبئا في أحد الكروم المجاورة للبلدة هناك , تم اليوم الخميس في المحكمة المركزية بالناصرة وللمرة الاخرى طلب تمديد فترة اعتقال رب الاسرة الضالع حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية ضدة جنبا الى التقدم بلائحة الاتهام التي ما زال التوسع في تفاصيلها محظورا وفقا لامر قضائي ذا الصلة.

اضف الى ذلك ووفقا لمادة التحقيقات ولائحة الاتهام , قام رب الاسرة المتهم يومها بدعوة اطفال الجيران لزيارتهم بينما زوجتة المرحومة تعد وجبة الغذاء , متعمدا , الاجهاز عليهم بسكين ، طاعنا اياهم في منطقة الحلق وكذلك واصل الاعتداء على شقيق ابن الجيران الذي اصيب بجراح اعتقد معها المتهم انة لاقى من جرائها مصرعة.

وبالتالي استبدل ملابسة واغلق باب المنزل الامامي وخرج من الباب الخلفي وغادر المكان ، مفقام ابن الجيران المصاب بجروح بالخروج من نافذة المنزل واستدعاءالشرطة التي هرعت الى المكان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.