محليات

مظاهرة في الجامعه العبريه اثر الاعتداء على ثلاثة طلاب عرب من قبل متطرفين

شارك عشرات الطلاب الجامعيين نهار اليوم يهودا وعربا، في المظاهرة التي نظمت في الجامعة العبرية، تنديدًا واستنكارًا لحادث الاعتداء على ثلاثة طلاب جامعيين عرب، من قبل افراد من تنظيم "ام ترتسو" اليمينية المتطرفة، بمشاركة نواب عرب.



وكان عدد من أعضاء كتلة "إم ترتسو" اليمينية العنصرية، اعتدوا يوم امس الإثنين، على ثلاثة طلاب عرب، هم باسل صادر وسلام محيسن ومحمد جولاني، خلال توزيعهم كتيبًا خدماتيًا في حرم الجامعة العبرية في القدس. 


وقام أعضاء "إم ترتسو" بالتجمهر حول الطلاب الثلاثة خلال توزيع كتيب "البيت بيتك"، وهو كتيب باللغة العربية يساعد الطلاب الجدد على تدبير أمورهم في الحرم الجامعة ونصائح تتعلق بالدراسة والتأقلم في الجامعة، ضمن فعاليات مجموعة "سير وصيرورة" الطلابية، ومن ثم الاعتداء عليهم بالضرب بالأعلام الإسرائيلية والأيدي والأرجل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.