بمبادرة الجمعية النسائية "عهد جديد" الممثلة برئيسة الجمعية بادرة خطيب اقيم مساء اليوم الاربعاء في المركز الجماهيري في دير حنا محاضرة حول العنف الاسري وتحت عنوان نساء ضد العنف قدمتها فداء طبعوني ابو دبي. وشارك في المحاضرة العشرات من نساء القرية حيث هدفت المحاضرة لاطلاع النساء وتعريفهم عن العنف الاسري اي العنف داخل العائله بكل اشكاله وعن مخاطره وكيفية التعامل مع هذه الظاهرة التي باتت مقلقة في الاونة الاخيره خاصة في وسطنا العربي كونه مجتمع محافظ بالاضافة الى تأثير ومخلفات العنف على الاطفال داخل العائله وعلى العائلة بشكل مباشر . وفي نهاية المحاضرة تم فتح باب التسائلات والحوار من قبل الحضور حيث ناقشن النساء الحضور اسباب العنف داخل العائلة وكيفية التعامل لقمع هذه الظاهرة والحد منها .

بمبادرة الجمعية النسائية "عهد جديد" الممثلة برئيسة الجمعية بادرة خطيب اقيم مساء اليوم الاربعاء في المركز الجماهيري في دير حنا محاضرة حول العنف الاسري وتحت عنوان نساء ضد العنف قدمتها فداء طبعوني ابو دبي.

وشارك في المحاضرة العشرات من نساء القرية حيث هدفت المحاضرة لاطلاع النساء وتعريفهم عن العنف الاسري اي العنف داخل العائله بكل اشكاله وعن مخاطره وكيفية التعامل مع هذه الظاهرة التي باتت مقلقة في الاونة الاخيره خاصة في وسطنا العربي كونه مجتمع محافظ بالاضافة الى تأثير ومخلفات العنف على الاطفال داخل العائله وعلى العائلة بشكل مباشر .

إعلان

وفي نهاية المحاضرة تم فتح باب التسائلات والحوار من قبل الحضور حيث ناقشن النساء الحضور اسباب العنف داخل العائلة وكيفية التعامل لقمع هذه الظاهرة والحد منها .










































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد