محليات

مدير مدرسة القفزة عمال - الناصرة: المدرسة ستفتح ابوابها كالمعتاد

اصدر المربي غزال عون الله؛ مدير مدرسة القفزة التكنولوجية عمال - الناصرة ، بيانًا حول الاشكال الذي حصل عقب اغلاق بلدية الناصرة للمدرسة، جاء فيه:


الاهالي الكرام، طلابنا الاعزاء: 

تم عقد جلسة اليوم مع رئيس البلدية السيد علي سَلام , وتم التأكيد على اهمية افتتاح السنة الدراسية في موعدها المحدد في الخامس من ايلول اسوهً بباقي مدارس المدينة.


تم التشديد خلال الجلسة على اهمية اخراج الطلاب والطاقم التعليمي خارج أي خلاف او صراع بين البلدية وشبكة مدارس عمال ووزارة العمل.


تم ترتيب عقد جلسة ما بين رئيس البلدية والمديرة العامة لمدير شبكة مدارس عمال تعقد بعد عيد الاضحى المبارك من اجل حل الامور المختلف عليها بين الطرفين.


رئيس البلدية اكد دعمه وتقديره الكامل للمدرسة وللطاقم التعليمي والاداري متمنيا للجميع عيداً مباركاً وسنة دراسية موفقه.


بهذه المناسبة لا يسعني الا ان اتقدم بخالص الشكر والتقدير لرئيس البلدية السيد علي السلام، للمديرة العامة لشبكة مدارس عمال المحامية رفيت دوم عيني، وللسيد شولي ايال مدير قسم التأهيل المهني في وزارة العمل , لطاقم المدرسة الرائع وبشكل خاص للجنة اولياء الامور في المدرسة على الجهود التي بذلوها لأنهاء الازمة بشكل سلمي يضمن للمدرسة استمراريتها وتطورها ويضمن حقوق طلابها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.