محليات

احمد جبارين للشمس: "نناشد المجالس والمدارس التأكد من الجهوزية الكاملة لافتتاح العام الدراسي"



حول جهوزية المدارس العربية لافتتاح العام الدراسي الجديد، تحدثت الشمس مع السيد احمد جبارين رئيس لجنة اولياء امور الطلاب القطرية، الذي قال:


"العام الدراسي الجديد يحتاج الى تهيئة وجهوزية كاملة، وهذا الأمر يقع تحت مسؤولية المجالس والبلديات المحلية، علمًا ان الوزارة تؤمن ميزانية لترميم المدارس، لكن للأسف فان بعض المجالس لا تنفذ الترميمات المطلوبة خلال العطلة الصيفية". 


واضاف: "قمنا بعدة خطوات استباقية ونشرنا بيانًا ناشدنا من خلاله المجالس وادارات المدارس بأخذ دورهم في هذا الجانب، كما جمعنا كل ذوي الصلة بالتربية والتعليم في شفاعمرو، بمشاركة الوزارة ممثلة بد. عبدالله خطيب ومديري المعارف لنخلق جو من الشراكة، للوصول الى جهوزية تامة مطلع افتتاح العام الدراسي الجديد".


وتابع: "نتواصل مع رؤساء السلطات المحلية حول هذا الموضوع، وهناك من يبدأون نهارهم في المدارس، وانوه الى ان موضوع التربية هام جدا، وبالنسبة للمدارس الاهلية فنحن على استعداد للمساعدة في حال توجهوا الينا".


واستطرد: "الموضوع الاهم بالنسبة للطلاب هو الأمن والأمان، لاننا نبات على عنف ونصبح على عنف، ومن هنا يجب تربية ابنائنا بالشكل الصحيح، وقبل ان اطلب من غيري يجب ان اهتم بنفسي وتربية ابنائي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.