مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون نهار امس، اعتقال شاب عربي من مدينة الرملة، بشبهة الضلوع بعملية اختطاف شاب من المدينة والاعتداء عليه برفقة اخرين كانوا قد خطفوه من المدينة ووصولا الجنوب، حيث كانت الشرطة تبحث عن السيارة التي اختطفت الشاب وعثرت عليها في النقب.


وحين وصول الشرطة ضبطت المشتبه والمختطف داخل السيارة وهرب المشتبه وحاولت الشرطة القاء القبض عليه بعد مطارده دون ان تنجح، ولاحقا قامت باستدعائه للتحقيق دون ان يلبي الدعوة، ويوم امس اعتقل للتحقيق في قضية اخرى وعلى الفور تم اعتقاله وتمديد اعتقاله غيابيا حيث كان يخضع للعلاج في المستشفى. 


فيما اشارت الشرطة الى ان النيابة العامة قدمت لوائح اتهام ضد ثلاثة متهمين الضالعين في القضية،وفي الايام القادمه ستقدم تصريح مدعٍ عام ضد المشتبه لتقديم لائحة اتهام قريبا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.