محليات

كاميرات المراقبة تصوّر عملية اختطاف الشهيد محمد أبو خضير

وثقت كاميرا مراقبة لحظة اختطاف الفتى الفلسطيني محمد أبو خضير (17 عاما) من قبل مستوطنين بينما كان متوجها لصلاة الفجر قرب منزله بالقرب من القدس.

ونشرت عمة الفتى الفلسطيني محمد فيديو لتشرح كيفية اختطاف الفتى حيث تبين أنه في البداية وأثناء وجود الفتى في الشارع استوقفه أحد المارين ليستفسر عن شيء، ربما عن الطريق. وبعد ذلك بقليل تتوقف سيارة بيضاء قربهما وفيها عدة أشخاص ليتحدثوا مع محمد بدورهم.

 

وتتابع عمة الفتى المقتول وتشير الى أن الموجودين في السيارة شرعوا بمحاولة سحب محمد لإدخاله في السيارة عنوة، ورغم مقاومة الفتى ورفضه وصراخه، إلا أنهم نجحوا في إدخاله خلال ثوان، كما يظهر في الدقيقة 2:36 من التسجيل المصور، لتنطلق السيارة مسرعة بعد ذلك.

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.