هدمت بلدية الرمله صباح هذا اليوم منزل عائلة القرم في حي "غان حاكال (الرباط)" في مدينة الرمله، دون ان تمنحه فرصة لإنهاء الترخيص القانوني الذي وصل الى مراحله النهائية، للمصادقة على الترخيص، ويُشار ان المبنى مُقام على ارض بملكيتهم الخاصة وفي المنطقة الصناعية.


وصرح عضو اللجنة الشعبية في الرمله الناشط علي ابو بسام القرم، أن سياسة اقتلاع كل عربي في اللد والرمله مستمره، وهذه العملية صباح اليوم الباكر دون انذار مسبق، ودون منح صاحب المنزل مهلة لاتمام المراحل النهائية للمصادقة على الترخيص القانوني، وكون الارض بملكيته الخاصة وفي منطقة صناعية، فإنها ضمن الطابع القانوني للتخطيط والبناء، الا ان سياسة الانتقام العنصري هو الذي سارع في تنفيذ امر الهدم. 


واضاف: كنا قد قدمنا مرارا وتكراراً ومنذ سنة 2015 هناك خرائط قدمت (خرائط للبناء )، من اجل ضم هذه القسيمة من الارض للخريطة الهيكلية لحي الرباط "غان حكال" الا اننا لم نلق اذاناً صاغية.


هذا وتحدثت الشمس مع ابو بسام القرم عضو اللجنة الشعبية، وشقيق صاحب المنزل الذي هدم.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.