فلسطيني

شهيد في بيت لحم، شاهد عيان لوكالة انباء فلسطينية: "اقسم بالله لم يكن معه اي سكين او سلاح"

اكدت مصادر محلية واعلامية اسرائيلية استشهاد شاب على مفرق "عتصيون" جنوب بيت لحم، بعد دقائق من اطلاق النار عليه، ظهر الجمعة.


وافادت مصادر صحافية ان قوات الجيش الإسرائيلي وضعت الشاب في "كيس اسود"، ووضعته في الجيب العسكري بعد اطلاق النار عليه في اشارة الى استشهاده.


وقد اصيب الشاب برصاص الجيش الاسرائيلي، على مفرق التجمع الاستيطاني "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، وفقا لما نشرته المواقع العبرية.


وذكرت هذه المواقع" أن قوات الجيش زعمت احباط عملية طعن، واطلقت النار على شاب، ما تسبب في اصابته بجروح لم تتضح طبيعتها بعد، مشيرة الى عدم وقوع اصابات في صفوف الجيش الاسرائيلي".


وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية "معًا" نقلًا عن شاهد عيان تواجد في المكان لحظة اعدام الشاب قوله:

"انا شفت حادث الإعدام الميداني للشهيد، حيث انه كان متجها إلى بيت لحم مشيًا على الأقدام، وكان يبعد عن الجنود أكثر من عشربن مترًا، الا انهم قاموا بإطلاق النار عليه بأكثر من خمس طلقات، وقام أحد الجنود بقلبه بواسطة قدمه وأطلق عليه النار للمرة الثانية على التوالي، واقسم بالله أنو ما كان معو اي نوع من انواع السكاكين ولا اي نوع سلاح".


ونشرت وسائل الاعلام الاسرائيلية نقلا عن جيش الاحتلال بطاقة هوية لشاب تقول انه الشهيد، وهو عبد الله علي محمود طقاطقة 24 عاما، دون ان يؤكد مصدر فلسطيني النبأ بعد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.