فلسطيني

إصابة شاب بجراح حرجة بإدعاء قيامه بطعن مستوطنة قرب بيت لحم

أصيب شاب فلسطيني بجروح بالغة الخطورة جراء اطلاق النار عليه من قبل أحد المستوطنين في مستوطنة ’تقوع‘ جنوب شرق بيت لحم بدعوى طعن مستوطنة.

أشارت مصادر اسرائيلية الى أن مستوطنة أصيبت بجروح خطيرة جراء تعرضها للطعن على يد الشاب الفلسطيني، قبل اطلاق النار عليه من قبل مستوطن تواجد في المكان.

وذكرت مصادر فلسطينية إن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي وسيارات الاسعاف هرعت الى مستوطنة تقوع فيما تقوم قوات أخرى بأعمال تمشيط في محيط المستوطنة.

وكانت مصادر عبرية قد ذكرت أن الشاب استشهد، إلا أنها عادت لتتحدث عن إصابته بجروح خطيرة جدا نقل على اثرها الى مستشفى هداسا عين كارم للعلاج.

وقرر قائد الجيش الاسرائيلي في منطقة التجمع الاستيطاني ’غوش عتصيون‘ إخلاء كافة العمال الفلسطينيين من المستوطنات في أعقاب عملية الطعن التي جرت في مستوطنة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.