محليات

أمسية ميلادية مشتركة في بيت لحم بدعوة من مركز اللقاء

افتتح الأمسية وأدارها الكاتب زياد شليوط، بكلمة وجدانية عن معاني قدوم الطفل يسوع في هذه الظروف الصعبة.

أقام مركز "اللقاء" للدراسات الدينية والتراثية في الأرض المقدسة، أمسية احتفالية هادفة بمناسبة الأعياد المجيدة، في فندق ساحة المهد بمدينة بيت لحم، مساء الجمعة الماضي على هامش انعقاد مؤتمر اللاهوت والكنيسة المحلية.

افتتح الأمسية وأدارها الكاتب زياد شليوط، بكلمة وجدانية عن معاني قدوم الطفل يسوع في هذه الظروف الصعبة. وقدم القس د. متري الراهب، رئيس كلية دار الكلمة الجامعية للثقافة والفنون وراعي الكنيسة اللوثرية تأملات ميلادية أكد فيها على معاني ورسالة الميلاد، وتلاه الشيخ ماهر عساف، المرشد الديني في التوجيه السياسي ومعلم التربية الاسلامية في المدارس الخاصة بكلمة أشاد فيها بولادة السيد المسيح وأشار الى قصة الميلاد في القرآن الكريم.

وفي الفقرات الفنية شاركت كل من المرنمة لونا أمين والمرنمة لينا صليبي والمرنم د. شارلي أبو سعدى والمرنم الأستاذ لورنس سمور بتقديم تراتيل واناشيد ميلادية بألحان شرقية وغربية لاقت استحسان الحضور.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.