محليات

جمال عمرو للشمس: "الاحتلال متخبط وفقد البوصلة وتثبيت الكاميرات هو بديل اكثر غباءً وحماقة لانه يعني اختيار الحل الدموي"

اشار المحلل جمال عمرو في سياق حديثه مع الشمس ان الشروع بتثبيت البدائل للبوابات الالكترونية، بدأ منذ ليلة امس ممثلة بكاميرات ذكية، لتصوير الناس وهم داخلون الى المسجد الأقصى، لكنه قال ان هذا الحل هو اكثر غباءً وحماقة، وتثبيت هذه الكاميرات يعني اختيار الحل الدموي وطريق الدم، وهو حل اشد فتكًا ومهانة لكل انسان.


ولفت الى ان هذه الكاميرات تصور الناس عراة، عوضا عن خطورتها وضررها على الجسم، لانها تبث اشعة فوق بنفسجية ولها عواقب مسرطنة، كما ان كل شخص يريد الدخول لا بد وانه يحمل قطعة معدنية على جسده مثل الحزام وغيره، لذا فسيتعرض الكثير من الرجال والنساء للتفتيش المهين. 


هذا ونوه الى ان الاحتلال يختار طريق الدم كما عودنا لانه يتصرف فوق القانون الدولي، ويضرب بالمواثيق الدولية عرض الحائط، علما ان الشعب الفلسطيني شعب حضاري لكنه وقع ضحية ارهاب منظم.


وقال ايضا: "على المستوى الرسمي هناك تكلس وحالة انقسام مخزية لكن الشعب الفلسطيني موحد في غزة والداخل والضفة وكلهم ينضوون تحت لواء الأقصى، وقد خذلتهم الجامعة العربية وهي التي ادت الى سقوط القدس بكاملها، لذا فلا يعول المقدسيون على الجهات الرسمية ابدًا".


واضاف: "الاحتلال متخبط وقد فقد البوصلة ولا يمكن ان يستمر بحالة استنزاف مستمر، والجماهير قد خرجت الى الشارع، والصمود مستمر، وثبت تاريخيًا ان القوى الشعبية اكبر واقوى، والشعوب ستنصر الشعب الفلسطيني الذي اربك حسابات نتنياهو".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.